التعثر ممنوع على " الجمعاوة"
❊م. سعيد ❊م. سعيد

جمعية وهران – غالي معسكر

التعثر ممنوع على " الجمعاوة"

مقابلة بست نقاط، تلك التي ستجري يوم غد بملعب "الحبيب بوعقل" بين فريقي جمعية وهران، وغالي معسكر، لحاجة الجارين إلى فوز يعيد الهدوء إلى بيتهما، المرتجين جراء توالي النتائج السلبية، وما انجر عنهما من غضب كبير لدى الأنصار، تجاوز الخطوط الرياضية المسموح بها في بعض الأحيان، فدفع ثمنها الغالي بحرمانه من جمهوره في مباراتين.

أهمية الرهان بين الجمعية والغالي، وتوقع توافد عدد كبير من أنصارهما، جعلت تصريحات العقلاء في الجهتين، تطالب في المقام الأول بالعمل على أن يمر لقاء الجارين في روح رياضية مثالية، برص الجهود لتأطير جيد للأجواء المحيطة به، وتفعيل إجراءات أمنية تلغي أي احتكاك أو تشاحن بين أنصار الفريقين.

ولقد اعترف مساعد مدرب الجمعية مرين الحاج بصعوبة المأمورية أمام غالي معسكر، لحاجة الفريقين للنقاط الثلاث، مؤكدا أن الطاقم الفني بحث عن جاهزية بدنية كاملة لدى لاعبيه، لإدراكه أن هذا العامل سيكون حاسما في تحديد ليس لقاء الغد فحسب، بل وباقي لقاءات بطولة المحترف الثاني.

أما بشأن تحضيرات فريقه، فقال عنها بأنها جرت في ظروف جيدة، بعد انضمام المعاقبين (هندو، عامر يحيى، ويوسف ياسين)، وأن الطاقم الفني، ركز وفضلا عن الجانب البدني على تحسين نفسية أشباله، مع توجيه أقدام المهاجمين للوجهة الصحيحة، حتى تهز شباك حارس الغالي يونس من خلال قيامها بتدريبات خاصة قبالة المرمى.

راتبان شهريان لتحفيز زملاء خلف الله

وعيا منها بوضعية الفريق الصعبة، وأهيمة المقابلات المتبقية من بطولة المحترف الثاني، أخرجت إدارة الجمعية الوهرانية من جعبتها، ورقة التحفيزات المالية حتى تدفع المجموعة لتحقيق أفضل النتائج، حيث كشف في هذا الصدد رئيس فرع كرة القدم العربي أومعمر للاعبيه عن قرب ضخ راتبين شهريين في أرصدتهم، وتسوية منح عالقة لاحقا.

وكانت الإدارة، قد كشفت عن يوم 20 فيفري القادم تاريخا لانعقاد الجمعية العامة العادية لجمعية وهران، بمقر الفريق، بنهج بن زرجب .

م. سعيد

العدد 6502
23 أيار 2018

العدد 6502