التركيز على لقب البطولة الوطنية
❊و.توفيق ❊و.توفيق

مولودية الجزائر

التركيز على لقب البطولة الوطنية

بات فريق مولودية الجزائر مجبرا على التركيز على بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما ودّع منافسة كأس الجمهورية من الدور نصف النهائي، ليبقى الهدف الوحيد للعميد هو التنافس على لقب الدوري المحلي.

وتكرر سيناريو الموسم الماضي مع رفقاء اللاعب حشود، الذين فشلوا في بلوغ نهائي كأس الجزائر، بعد أن تم إقصاؤهم من نفس الدور أمام منافسهم حينها، فريق وفاق سطيف.

وسيكون تركيز لاعبي مولودية الجزائر منصبا كله على لقب الرابطة الأولى المحترفة لهذا الموسم، كون حظوظهم كبيرة في التنافس عليها، لتواجدهم في المركز الثاني في ترتيب العام برصيد 43 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر شباب قسنطينة، قبل 5 جولات من نهاية البطولة.

من جانب آخر، شرعت التشكيلة في تدريباتها اليومية بالمدرسة الوطنية للفندقة بعين البنيان أول أمس، بعدما استفاد اللاعبون من يوم راحة منحه الطاقم الفني لهم عقب مباراة الدور نصف النهائي لكأس الجمهورية أمام شبيبة القبائل يوم الجمعة الماضي، حيث فضّل المدرب بيرنار كازوني منح الفرصة للاعبيه لنسيان الخروج من منافسة الكأس، الذي أثر على معنوياتهم بالسلب، وليستأنفوا التحضير لمباراة الداربي العاصمي الذي ينتظرهم ضد الجار نصر حسين داي نهاية الأسبوع الجاري بدون أي ضغط.

وعن عودة اللاعب الملغاشي أمادا إلى أجواء الميادين، فإنها ستتأجل مرة أخرى؛ لكونه لم يتعاف تماما من إصابته، ومازال يخضع لبرنامج تحضيري خاص به، ما يعني أن مشاركته في لقاء الجولة 26 من البطولة ضد النصرية، غير واردة.

و.توفيق

العدد 6477
23 نيسان/أبريل 2018

العدد 6477