إصابة درفلو ستبعده عن التدريبات لأسبوع كامل
و.توفيق و.توفيق

اتحاد العاصمة

إصابة درفلو ستبعده عن التدريبات لأسبوع كامل

سيكون لاعب فريق اتحاد العاصمة، أسامة درفلو، مجبرا على الركون للراحة والعلاج طيلة أسبوع كامل، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ، والتي تعرض لها خلال تواجده في تربص المنتخب الوطني تحضيرا للقائه الماضي ضد الكامرون، في تصفيات مونديال 2018.

وكشف الموقع الرسمي لفريق اتحاد العاصمة اول امس على الانترنت، أن المهاجم أسامة درفلو قد خضع للفحوصات المعمقة، التي كفت كعانته من إصابة عضلية في الفخذ، والتي ستجبره على الابتعاد عن أجواء التدريبات لأسبوع كامل.

وسيعمل الطاقم الطبي و الفني أقصى جهده خلال هذه الفترة، لاستعادة اللاعب قبل موعد لقاء العود الذي ينتظرهم في 21 من شهر أكتوبر الجاري ضد الوداد البيضاوي المغربي، ضمن لقاء العودة للدور نصف النهائي من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

من جهة أخرى، أعلنت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم اول امس الثلاثاء، عن تعيين  ثلاثي تحكيم سينغالي يقوده مالانغ دييهيو لإدارة المباراة بين الوداد البيضاوي المغربي و اتحاد العاصمة المقررة يوم  السبت 21 أكتوبر على الساعة 00ر20 بالتوقيت المحلي على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور نصف النهائي من رابطة أبطال إفريقيا. 

ويساعد دييهيو في مهمته التحكيمية مواطنيه الحاج مليك سامبا وجبريل كامارا.

خلال مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب 5 جويلية الاولمبي، تعادل اتحاد العاصمة مع الوداد البيضاوي بنتيجة بيضاء 0-0.

العدد 6365
12 كانون1/ديسمبر 2017

العدد 6365