«بابا» يهرول في كل الاتجاهات
❊ م. سعيد ❊ م. سعيد

لتدعيم خط هجوم مولودية وهران

«بابا» يهرول في كل الاتجاهات

يحاول الرئيس أحمد بلحاج المدعو «بابا»، تأمين تعاقدات هجومية، بعدما فرغ من سد ثغرة خصاص خطي الدفاع، والوسط، ومعهما منصب حراسة المرمى الذي يبقى بحاجة إلى حسم نهائي في هوية الحارس الثاني، ويرجح أن يكون سفيان ليتيم من دفاع تاجانت، بعد ترسيم خدمات الأول، ويتعلق الأمر بمعزوز رفيق القادم من اتحاد الحراش.

وضعت فوق طاولة «بابا» في الساعات الماضية، سير ذاتية لمهاجمين من داخل وخارج الوطن، منهم أفارقة ومغتربون، وانكب على دراستها بالتشاور مع مدربه الجديد المغربي بادو الزاكي، الذي يكون منحه الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم دفاع تاجنانت، المالي كودجو دوسيي الذي يوجد في رواق جيد لحمل ألوان نادي مولودية وهران، بعدما انتهت فترة إعارته من ناديه المالي  إلى فريق تاجنانت .

وقد نصح «بابا»، بالتعجيل في إنهاء انتقال كودجو، بالنظر إلى إمكانياته المسلم بها، والتي نصبته أحد أفضل المهاجمين في بطولة الموسم الماضي، خاصة في فترة الإياب، ولكون اللاعب يوجد على رادار أندية جزائرية أخرى، يتقدمها البطل شباب قسنطينة، وصاحب الرتبة الثالثة نصر حسين داي.

بلخيثر يوافق، لكن ما رأي النادي الإفريقي؟

في نفس السياق، كشف «بابا»، أنه سينهي بعض الاستقدامات على مستوى الخط الأمامي في القريب العاجل، دون أن يفصح عن هوية من يرغب في رؤيتهم بقميص نادي الحمري، مؤكدا أنه تعمد التريث في عملية الانتدابات لتفادي التعاقد من أجل التعاقد، وحتى يضمن أفضل الصفقات لفريقه في مرحلة الانتقالات الصيفية، كاشفا في نفس الوقت عن نجاحه في إقناع المدافع الدولي بلخيثر باللعب للمولودية الوهرانية، بعدما اتفق معه على كل بنود عقد انضمامه إليها، ليبقى على بلخيثر الاجتهاد لجلب أوراق تسريحه من فريقه الحالي النادي الإفريقي التونسي.

لا حفل للمنتدبين ولا التئام للمساهمين !

من جانب آخر، ألغى الرئيس «بابا» حفل تقديم المستقدمين الجدد، بحجة عدم توقف عجلة الانتدابات عن الدوران، مرجئا إقامته إلى ما بعد عيد الفطر المبارك، وكما جرت العادة منذ سنة 2014. أما جمعية المساهمين، فآلت إلى نفس المصير، بعدما بلغت أصداء «بابا»، عزم أغلب المساهمين مقاطعتها.

م. سعيد

العدد 6523
18 حزيران/يونيو 2018

العدد 6523