القبض على ثلاثة إرهابيين ببرج باجي مختار
  م.ب م.ب

الجيش الوطني الشعبي

القبض على ثلاثة إرهابيين ببرج باجي مختار

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أول أمس ببرج باجي مختار، من إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين، حسبما أفاد به أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه «في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات، ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، القبض على 3 إرهابيين»، مضيفا أن الأمر يتعلق بكل من المسمى «ل. عبد القادر» المكنى «أبو أحمد»، والمسمى «ح.صالح شريف» المدعو «عوينة»، والمسمى «ح. صالح علي» المكنى «عويلي». وتأتي هذه العملية، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، «في سياق العمليات التي تخوضها قواتنا المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن».

ضبط 93 كلغ من الكيف المعالج بجنوب البلاد

من جانب آخر وفي إطار مهامها المرتبطة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس بنفس المنطقة (برج باجي مختار)، شاحنة محملة بـ 12,4 طنا من المواد الغذائية و1200 لتر من الوقود، فيما أوقفت عناصر من حرس الحدود ببشار، تاجر مخدرات بحوزته 93 كلغ من الكيف المعالج.وتم بولايتي الوادي ومستغانم ضبط 14448 وحدة من مختلف المشروبات، بينما أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من الجلفة بالناحية العسكرية الأولى وباتنة بالناحية العسكرية الخامسة، ثلاثة أشخاص، وحجزوا سلاحين ناريين، في حين تم بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، توقيف 20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة.

العدد 6477
23 نيسان/أبريل 2018

العدد 6477