الجزائر ضمن الوجهات الـ10 الأولى
و.ا و.ا

حسب وكالة مسافر العالم للسياحة والأسفار

الجزائر ضمن الوجهات الـ10 الأولى

صنفت وكالة مسافر العالم للسياحة والأسفار، الجزائر ضمن الوجهات الـ10 الأولى الجديرة بالاكتشاف خلال سنة 2018، إلى جانب كل من جزيرة غرويلاند ومصر وصربيا وهاواي ونيكاراغوا والفيليبين وموزمبيق والدانمارك وفرنسا.

وأكد الرئيس المدير العام للوكالة، جون فرانسوا ريال، على موقع الوكالة أنه «بعد عشرية مظلمة سيمكننا أخيرا إعادة اكتشاف عجائب بلد يزخر بطاقات هائلة. فالجزائر هي إيران المغرب العربي»، مبرزا أن الإقبال كبير.

وترى الوكالة أن «عهد جديد ينفتح على الإرث الثقافي للقصبة المصنفة من طرف منظمة اليونسكو وسلسلة التلال المتدحرجة نحو المتوسط والبنايات التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي». مشيرة إلى التحولات التي تمس أحياء بأكملها وبروز مطاعم متخصصة ومحلات الديكورات.

وهكذا تقترح هذه الوكالة المختصة في الأسفار بداية من الربيع المقبل الذي يعد «أفضل فصل» من أجل «إعادة علاقة الصداقة الفرنسية-الجزائرية».

من جهة أخرى، وحسب موقع «Air-Journal» المختص في النقل الجوي، فإن الجزائر من بين أكثر الوجهات التي حققت مبيعات في سنة 2017، إلى جانب فرنسا والولايات المتحدة وتايلاندا  ليزانتي والمغرب وإسبانيا والبرتغال وكندا وإيطاليا.

العدد 6395
17 كانون2/يناير 2018

العدد 6395