نضال عيمن في نهائيات ”منشد الشارقة”
❊  لطيفة داريب ❊ لطيفة داريب

بحاجة إلى تصويت كبير من الجمهور

نضال عيمن في نهائيات ”منشد الشارقة”

تأهل المنشد الجزائري نضال عيمن إلى نهائيات الطبعة الثانية عشر لبرنامج (منشد الشارقة)، الذي سينظم يوم الجمعة المقبل (13 ديسمبر)، ويحتاج ابن جيجل إلى دعم كبير من الجمهور العربي، وبالأخص الجزائري، من خلال التصويت عليه، عبر الرابط الآتي ”www.research.net”.

 

للإشارة، تأهل ابن جيجل نضال عيمن، في نهائي البرنامج الذي سيحييه الفنان العالمي ماهر زين في مسرح المجاز بالشارقة، إلى جانب كل من المغربي إبراهيم انهض، الفلسطيني عبد المجيد عريقات، العراقي أركان القيسي، السوري حسن الجلب والمصري محمد طارق.

نضال عيمن فنان عصامي، من مواليد 23 ديسمبر 1999 بولاية جيجل، شارك في العديد من المسابقات الوطنية في مجال الإنشاد، مثل حادي الأرواح، وهو حاليا ممثل الجزائر في البرنامج الذي تجري فعالياته حاليا بالإمارات العربية المتحدة.

للإشارة، سبق للمنشد الجزائري، ابن مدينة قسنطينة، عبد الرحمن بوحبيلة، الحصول على المرتبة الثانية في أول دورة لبرنامج (منشد الشارقة) سنة 2006، بسبب قلة التصويت. كما نال ابن منطقته، ناصر ميروح، على المرتبة الخامسة سنة 2007

ظفر نجيب عياش، ابن المسيلة، بلقب البرنامج في دورته الثالثة سنة 2008. أما ابن البليدة، زهير فارس، فقد فاز بالمرتبة الثالثة في الطبعة الرابعة للبرنامج، في حين خرج مصطفى بلخير من تيارت في الدور ما قبل الأخير، من البرنامج في طبعته الخامسة سنة 2010.

عاد لقب منشد الشارقة إلى الجزائر مع عبد الحميد بن سراج الذي افتك المرتبة الأولى سنة 2011، وهو نفس مصير كمال رزوق ابن مدينة الوادي، الذي نال المرتبة الأولى في الطبعة السابعة للبرنامج.

كما فاز علي صحراوي من المسيلة، بالمرتبة الثانية في الطبعة الثامنة لمنشد الشارقة سنة 2015، بينما تحصل محمد بن كروش على المرتبة الرابعة في الطبعة التاسعة للبرنامج سنة 2016. وغادر ياسين حموش في المرحلة الثانية للبرنامج في طبعته العاشرة، وفي طبعة 2018، احتل بلبل الجزائر لقمان اسكندر المرتبة الثانية.

إقرأ أيضا..

السكان يطالبون بتهيئة الطريق
21 جانفي 2020
قرية آيت سي سعيد ببلدية عمال

السكان يطالبون بتهيئة الطريق

1.5 مليار سنتيم للإنارة والتطهير  بتاورقة في بومرداس
21 جانفي 2020
في انتظار ميزانيات إضافية للتكفل بالتنمية

1.5 مليار سنتيم للإنارة والتطهير بتاورقة في بومرداس

العدد 7007
20 جانفي 2020

العدد 7007