مهرجان الأردن الدولي للأفلام 2020

فتح باب المشاركة

فتح باب المشاركة
  • القراءات: 592

فتحت مديرية الفنون والمسرح لوزارة الثقافة الاردنية، باب المشاركة في مهرجان الأردن الدولي للأفلام 2020، إلى غاية 20 أوت الجاري، حسب ما جاء في موقع الوزارة..

ويشترط أن تكون المشاركة فقط للأفلام الروائية القصيرة التي لا تزيد عن 20 دقيقة، مع اعتماد الأفلام التي تم إنتاجها في آخر سنتين فقط، على أن لاتكون قد عُرضت على شاشات التلفزة مسبقاً، وألا تكون قد عرضت للعامة عن طريق الانترنت، كما يشترط في الراغبين بالمشاركة تزويد المهرجان بنسخة عالية الجودة من الفيلم. صور من الفيلم عالية الجودة. قائمة بأسماء الممثلين والفنيين والعاملين في الفيلم. صورة عالية الجودة لمخرج الفيلم. نبذة بسيطة عن الفيلم. نبذة عن مخرج الفيلم وبلد المنشأ. جهة الإنتاج. نسخة عالية الوضوح من الفيديو الإعلاني للفيلم، ويشترط أيضا أن يكون هناك ترجمة للغة الإنجليزية للأفلام غير الناطقة بها ليتم اختيار الأفلام التي تقرر اللجنة الفنية مشاركتها في المهرجان.

ويرتقب أن يتم الإعلان عن أسماء الأفلام المشاركة في المهرجان قبل شهر من المهرجان، حيث تدخل الأفلام التي تم اختيارها في منافسة على الجوائز المخصصة للمهرجان.

يذكر أن المهرجان سيقام عبر منصة إلكترونية خاصة به في حال تعذُّر إقامة الفعاليات في صالات العرض في الفترة من 05 إلى 10 أكتوبر المقبل.