جزء خامس لـ”إنديانا جونز”
  • القراءات: 412

جزء خامس لـ”إنديانا جونز”

أعلنت شركة ديزني الأمريكية، عن أن نجم هوليوود، هاريسون فورد، سيواصل تجسيد إحدى شخصياته الشهيرة على شاشة السينما إنديانا جونز، من خلال جزء خامس له.

قالت كاثلين كينيدي، رئيسة شركة لوكاس فيلم التابعة لـ«ديزني، نحن في مرحلة ما قبل الإنتاج في الجزء التالي والأخير من أفلام إنديانا جونز، حسب وكالة فرانس برس، وتابعت بالطبع، سيعود إنديانا نفسه، هاريسون فورد، ليختتم رحلة هذه الشخصية الشهيرة. أشارت كينيدي إلى أنه سيبدأ تصوير الجزء الخامس من إنديانا جونز في أواخر ربيع عام 2021، وسيطرح في دور العرض السينمائي في جويلية 2022. وسيقوم بإخراج الجزء الخامس والجديد، جمس مانغولد، صاحب أفلام مميزة، مثل لوغان و«فورد ضد فيراري.

ظهر هاريسون فورد (78 عاما) بشخصية عالم الآثار إنديانا جونز لأول مرة في عام 1981، ليحقق من خلال نجاحا كبيرا، مما جعل الشركة المنتجة تستعين به لتقديم 3 أفلام أخرى، كان آخرها في عام 2008، بعنوان ”Kingdom of the Crystal Skull”.يشار إلى أن الممثل الأسكتلندي الراحل، شون كونري، شارك هاريسون فورد، بطولة الجزء الثالث من السلسلة في عام 1989، والذي يحمل اسم ”Indiana Jones and the Last Crusade”، وجسد كونري في أحداثه دور والده.(وكالات)