الموسم الثاني "عالواب مع فرح ياسمين" قريبا

برنامج جزائري على فضائية عربية

برنامج جزائري على فضائية عربية
  • القراءات: 1053
د.مالك د.مالك

 

بعد نجاح برنامجها "عالواب مع فرح ياسمين"، الذي كان يبث على الأنترنت، تعود الصحفية والمقدمة التلفزيونية فرح ياسمين بنسخة ثانية من البرنامج، محسنة ومطورة، وستعرض في القناة الفضائية العربية "الآن" التي مقرها دبي.

ويبقي مضمون البرنامج نفسه، وتمت إضافة بعض العناصر، وسيكون برنامج "عالواب مع فرح ياسمين" جزائريا مائة بالمائة، من الإنتاج، والفريق التقني، الضيوف وحتى المواضيع المطروحة للنقاش. وإذا تم بث الموسم الأول من البرنامج على (الواب) فسيتم بثه على قناة الآن في الموسم الثاني، وسيكون هذا البرنامج، أول برنامج تلفزيوني جزائري يبث على قناة عربية.

وينطلق أول عدد من هذا البرنامج يوم 20 ديسمبر الجاري، حسب ما كشفت عنه مقدمة البرنامج مؤخرا في الجزائر العاصمة، وسيبقى وفيا لمضمون حضور المؤثرين وصناع المحتوى في المواقع التواصل الاجتماعي من المغرب الكبير، وفي كل مرة يتغير موضوع الحصة.

وخلال حفل إطلاق البرنامج، الذي حضره عدد من الوجوه الفنية المغاربية والجزائرية أكدت ياسمين فرح، أن الفكرة جاءت من فضول فريق البرنامج لخوض مغامرة أخرى

تتمثل في تقديم محتوى جزائري محض على قناة عربية خليجية، مشيرة إلى أن القناة مهتمة بما يحدث في الجزائر من أحداث ثقافية واحتفالات اجتماعية مختلفة عن التي تقام في الوطن العربي.