بدء تصوير مسلسل "النحات" في بيروت

بطولة أمل بوشوشة

بدء تصوير مسلسل "النحات" في بيروت

باشرت شركة "أي سي ميديا" تصوير أولى مشاهد المسلسل الدرامي الجديد "النحات" في العاصمة بيروت، تحت إشراف المخرج مجدي السميري وبطولة أمل بوشوشة؛ تمهيداً لعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

 

يؤدي دور البطولة النجم السوري باسل خياط والنجمات أمل بشوشة وليا بو شعيا وندى أبو فرحات، بمشاركة مجموعة من ألمع نجوم الدراما، أبرزهم دياموند أبو عبود وفادي إبراهيم وجوزيف بو نصار ودارينا الجندي ويارا قاسم وإيلي متري وكارول عبود وأليكو داوود وعصام الشناوي وقاسم منصور وسواهم.

المشاهد الأولى للتصوير جرت في أجواء إيجابية وحماسية، كما أكد المخرج السميري، الذي نوّه بنجوم العمل والمُمثلين، الذين سيُطلون على المُشاهد أيضاً بأداء مُختلف وهويات جديدة. ووصف مسلسل "النحات" بالعمل المُميز والمُختلف من حيث الطرح والموضوع، لافتاً إلى أن "الصورة ستكون لها بصمة خاصة وهوية فريدة، خاصة أن الاتجاه العام للمُسلسل فرض العمل في مُواصفات عالمية".

وأوضح المُنتج إياد الخزوز من مقر إقامته في كندا، أن "مسلسل "النحات" هو عمل تجتمع فيه الأضداد، ليُحاكي الجمهور بلغة نُخبوية شعبية في آن معاً". وأشاد بقدرات باسل خياط قائلاً: "إن هذا العمل يحتاج إلى قدرات نجم عالمي يتمتع بها النجم باسل خياط، الذي سيُوظف حتماً كل قدراته، في مشروع هو نقطة تحوّل وتحدّ". وأبدى سعادته في التعاون أيضاً مع النجمة أمل بشوشة للمرة الثانية، بعد أن كانت فرس الرهان في مُسلسل "سمرقند" الذي أنتجته الشركة. وأضاف: "نحن على يقين أن حضورها سيصنع فرقاً"، موضحاً أن "هذا العمل سيشهد ولادة ليا بو شعيا نجمة جديدة في عالم الدراما". كما حيا كل النجوم الذين انضموا لطاقم العمل.

وتدور قصة مسلسل "النحات" حول "يمن"، الذي يُقرر إقامة دورة تدريبية في النحت في إحدى الجامعات؛ الأمر الذي يضطره لترك والدته والانتقال للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده، فتعود به صُور من الماضي وذاكرة حياة لا يعرفها، تُغير مصيره ومسار حياته. وتتواصل أعمال التصوير في بيروت بعدما انطلقت الأسبوع الماضي، على أن ينتقل لاحقاً فريق العمل إلى شمال لبنان، لتصوير بقية مشاهد المُسلسل، الذي من المقرر أن يُعرض ضمن الماراتون الرمضاني.

إقرأ أيضا..

العدد 7070
02 أفريل 2020

العدد 7070