الجوكر” و’’نيتفلكس” أبرز المرشحين”
  • القراءات: 270

”جوائز ”غولدن غلوب”

الجوكر” و’’نيتفلكس” أبرز المرشحين”

هيمنت شبكة البث الرقمي الأمريكية نيتفلكس، على ترشيحات جوائز حفل (رابطة الصحفيين الأجانب) غولدن غلوب للسينما والدراما التلفزيونية الـ77،  المقامة عام 2020.

حاز فيلم الدراما الاجتماعية ”Marriage Story” (قصة زواج)، من بطولة سكارليت جوهانسون، على 6 ترشيحات في الحفل، بينما نال فيلم العصابات المستوحى عن أحداث حقيقية ”Irishman  The” (الأيرلندي) على 5 ترشيحات وكلاهما، من إنتاج نيتفلكس، حسب موقع إندي واير.

يتنافس فيلما قصة زواج و«الأيرلندي في الحفل على أعلى جائزة، وهي أفضل فيلم، إلى جانب فيلم الجوكر المقتبس عن قصص دي سي الهزلية، وفيلم الدراما الحربية ”1917”، وفيلم ”Two Popes”.

نال الفيلم المثير للجدل الجوكر 4 ترشيحات في حفل جوائز غولدن غلوب 2020، هي أفضل فيلم و«أفضل ممثل لواكين فينيكس، و«أفضل مخرج لتود فيليبس، وأفضل موسيقى تصويرية.

بينما كانت الأفلام المرشحة لأفضل فيلم كوميدي أو موسيقي هي ”Dolemite is My Name” و«Jojo Rabbit” و«Knives Out” و«Once Upon a Time in Hollywood” و«Rocketman” المتناول لسيرة المطرب البريطاني إلتون جون.

كما حصلت البث المباشر لشركة أبل الأمريكية، على أول ترشيح لها في حفل غولدن غلوب، عن مسلسها ”The Morning Show”، الذي رشح لجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني درامي، وهو من بطولة جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون.

ستقام النسخة 77 من حفل جوائز غولدن غلوب في 6 يناير 2020.

 

العدد 7215
24 سبتمبر 2020

العدد 7215