الإعلان عن الأسماء الفائزة
د.مالك د.مالك

مسابقة كتابة السيناريو لجمعية بروجيكتور

الإعلان عن الأسماء الفائزة

أعلنت جمعية بروجيتكور السينمائية عن المشاريع الفائزة في مسابقة أفضل سيناريو (المخصصة للحجر المنزلي)، التي أفضت عنها مداولات أعضاء لجنة الاختيار أول أمس. وتم اختيار "كل مقفل في الهواء الطلق" لـمهني عيوز وياسين إخلف، و"أغنية الصمود" لنجاة شاشوة، و"Koronalover" لمحمد أوغليس، وأخيرا سارة بن عمار عن مشروعها "عداد إلى الصفر".

وشكر المشروع جميع الذين شاركوا في المسابقة، التي كشفت عن إمكانات واعدة للغاية بين المتقدمين الشباب؛ الأمر الذي جعل المنظمين يقررون توسيع الاختيار ليشمل أربعة مشاريع بدلاً من ثلاثة.

وأشادت الجمعية بالجهود التي بذلها أعضاء اللجنة، وهم طاهر بوكلة وأمينة حداد وشفيق علال وإسماعيل سوفيت، لإنجازهم بنجاح المرحلة الأولى من الاختبار، وأيضًا على التزامهم بوضع خبرتهم وتوافرهم لصالح الفائزين 04، مما يجعلهم يستفيدون من التدريب الاحترافي في كتابة السيناريو، حتى الانتهاء من إنتاج مشاريعهم.

وتتعهد جمعية بروجيكتور بدعم أصحاب السيناريو في المشاريع الفائزة، في جلسة إنتاج كاملة (تصوير/ تحرير /ما بعد الإنتاج) لـ أربعة أفلام قصيرة، وبرعاية المخرجين كريم موساوي ومحمد يرغي، بالوسائل المتاحة للجمعية.

العدد7148
05 جويلية 2020

العدد7148