إثر التقلبات الجوية الأخيرة

وفاة 8 أشخاص جرفتهم السيول بتلمسان والبيض

وفاة 8 أشخاص جرفتهم السيول بتلمسان والبيض
عادل. ع عادل. ع

توفي 8 أشخاص بعدما جرفتهم سيول الأودية بتلمسان والبيض إثر التقلبات المناخية التي شهدتها الولايتان مساء أول أمس، حسبما علم أمس لدى مصالح الحماية المدنية.

فبولاية تلمسان تم أمس انتشال جثث أربعة أشخاص (رجلان وامرأتان) تتراوح أعمارهم بين 22 و73 سنة كانوا على متن مركبة جرفتها سيول وادي الدالية ببلدية باب العسة، حسبما أوضحت مصالح الحماية المدنية بالولاية. وتم تحويل جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الجامعي لتلمسان. وبولاية البيض تم انتشال جثث أربعة أشخاص أيضا كانوا على متن سيارة بداخلها خمسة أشخاص جرفتها سيول وادي الشاذلي الواقع بين عاصمة الولاية وقرية الحوض مساء أمس السبت، وفق مصالح الحماية المدنية بالبيض.

وتم العثور على الضحايا الأربعة متوفين بعد عملية بحث واسعة باشرها أعوان الحماية المدنية بالمنطقة حيث تم العثور على جثتي امرأتين بوادي الدفة العابر  لمدينة البيض، في حين تم العثور على الجثة الثالثة (جنس ذكر) بالوادي المحاذي لقرية بن جراد على بعد 12 كلم عن مدينة البيض. وكللت عملية البحث الواسعة التي باشرتها مصالح الحماية المدنية بولاية البيض  بالعثور على جثة الضحية الرابعة بالقرب من وادي الموحدين ببلدية الرقاصة على بعد 25 كلم عن مدينة البيض.