وفاة 6 أشخاص وإصابة 32 آخرين في 24 ساعة
حوادث المرور
❊ ق / و ❊ ق / و

حوادث المرور

وفاة 6 أشخاص وإصابة 32 آخرين في 24 ساعة

لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 32 آخرون في 9 حوادث مرور وقعت خلال الفترة الممتدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة بمناطق متفرقة من الوطن.

وسجلت أثقل حصيلة ـ حسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية ـ على مستوى ولاية قالمة بوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح على إثر حادثي مرور وقع الأول بسبب انقلاب سيارة من الوزن الخفيف بالمكان المسمى مشتة لشفرة لقراير ببلدية دهوارة دائرة حمام نبايل. بينما وقع الحادث الثاني إثر صدم آلة زراعية لطفل يبلغ من العمر 13 سنة على مستوى الطريق الوطني رقم 20 ببلدية بومهرة احمد دائرة قلعة بوصبعة.

من جانبها تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية بومرداس، من أجل انتشال ونقل إلى المركز الطبي لزموري جثة مراهق يبلغ من العمر 15 سنة توفي غرقا بشاطئ البحر بالمكان المسمى الشاطئ الذهبي المسموح للسباحة ببلدية زموري دائرة برج منايل.

وفاة شخصين وإصابة آخر بالبليدة

خلّف حادث مرور مميت وقع مساء أمس، على مستوى الطريق الوطني رقم 04 الرابط بين مدينة العفرون ووادي جر غرب البليدة، وفاة شخصين وإصابة آخر بجروح متفاوتة الخطورة، حسبما كشفت عنه مصالح الحماية المدنية.

ووقع هذا الحادث المأساوي إثر اصطدام شاحنة بسيارة سياحية كانت تقل امرأتين لفظتا أنفاسهما الأخيرة عند مدخل مستشفى العفرون داخل سيارة الإسعاف، فيما تم إسعاف الشخص الأخر تضيف ذات المصالح. و أ

قتيل و10 جرحي في انقلاب حافلة بحاسي مسعود

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون بجروح في حادث مرور وقع صباح أمس، على مستوى الطريق الوطني رقم 3 بالقرب من حاسي مسعود بولاية ورقلة.

ويتعلق الأمر وفق مصالح الحماية المدنية بانقلاب حافلة للنقل البري للمسافرين بالنقطة الكليومترية 40 تضمن خط حاسي مسعود ـ الوادي، مما أدى إلى مصرع راكب يبلغ من العمر 28 سنة بعين المكان،  فيما تعرض 10 آخرون لجروح متفاوتة الخطورة.

وتم إجلاء جثة الضحية من قبل فرق التدخل للحماية المدنية نحو مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الإستشفائية لحاسي مسعود التي نقل إليها أيضا  الجرحى، في حين فتحت الجهات الأمنية المختصة تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث.

 

العدد 6625
18 أكتوير 2018

العدد 6625