وفاة 19 شخصا وإصابة 333 آخرين بجروح في أسبوع
حوادث المرور
ز.ز ز.ز

حوادث المرور

وفاة 19 شخصا وإصابة 333 آخرين بجروح في أسبوع

لقي 19 شخصا مصرعهم وأصيب 333 آخرون بجروح متفاوتة في 260 حادث مرور في ظرف أسبوع على مستوى المناطق الحضرية، حسب حصيلة أوردتها أول أمس مصالح الأمن الوطني.

وأوضح ذات المصدر أن أسباب هذه الحوادث تعود بالدرجة الأولى إلى العنصر البشري؛ كعدم احترام مسافة الأمان والإفراط في السرعة والإرهاق أثناء السياقة، إضافة إلى العوامل الأخرى المرتبطة بالمركبة والمحيط.

وفي هذا الإطار، تجدد المديرية العامة للأمن الوطني دعوتها مستعملي الطريق العام، إلى توخي الحيطة والحذر أثناء السياقة، واحترام قانون المرور وعدم تجاوز السرعة المحددة بدون التغاضي عن المراقبة الدورية للمركبة؛ حفاظا على الأرواح وسلامة مستعملي الطريق العام، مذكره بالرقم الأخضر 1548 وخط النجدة 17 لتلقي البلاغات على مدار 24 ساعة.

و. أ

.. هلاك 04 أشخاص وإصابة آخر بقسنطينة

هلك 4 أشخاص وأصيب شخص آخر في حادث اصطدام شاحنة مقطورة بسيارة سياحية صباح أول أمس على مستوى الطريق الولائي رقم 133 الرابط بلدية عين أعبيد بولاية قسنطينة وتاملوكة التابعة لولاية  قالمة، حسب مصالح الحماية المدنية لقسنطينة.

وأوضح المصدر أن المتوفين في الحادث الذي وقع في حدود الساعة العاشرة و18 دقيقة، كانوا كلهم على متن السيارة السياحية، مضيفا أن الشخص المصاب بجروح كان على متن الشاحنة المقطورة.

وأفادت نفس المصالح بأن عملية التدخل التي قامت بها الوحدة الثانوية للحماية المدنية لعين عبيد، ماتزال متواصلة إلى غاية الحصول على كافة التفاصيل المرتبطة بالحادث وبهوية الضحايا.

ز.ز

العدد 6577
20 أوت 2018

العدد 6577