مجلة الشرطة تحتفي بالذكرى 59 لتأسيس مؤسسة الأمن الوطني
  • القراءات: 571
 أ.أ أ.أ

مجلة الشرطة تحتفي بالذكرى 59 لتأسيس مؤسسة الأمن الوطني

احتفت مجلة الشرطة في عددها الأخير بالذكرى 59 لتأسيس هذا الصرح المؤسساتي الأمني ونقلت بالمناسبة إشادة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بتضحيات وجهود أفراد الأمن الوطني في مكافحة الجريمة وصون أمن المواطن وحماية ممتلكاته.

ونشرت المجلة نصّ رسالة الرئيس تبون بمناسبة ذكرى تأسيس جهاز الشرطة، والتي قال من خلالها  أن ”بنات وأبناء هذه المؤسسة الوطنية الأمنية ومعهم الشعب الجزائري، يستعيدون مسار بناء صرح مؤسساتي بكامل مواصفات الالتزام الوطني والكفاءة والنجاعة، صرح جدير بالعرفان لنسائه ورجاله، مستحق للتنويه والامتنان”.

وأكدت المجلة في افتتاحيتها أن مؤسسة الأمن الوطني، ستواصل جهودها الحثيثة وتضحياتها الجسيمة للمضي قدما نحو شرطة تحمل كل قيم الإخلاص والتفاني لخدمة الوطن والمواطن وكل الإصرار والعزيمة من أجل ترسيخ دعائم الأمن والأمان والتصدي لكل المحاولات اليائسة لزعزعة السكينة العامة.

كما تضمن العدد 149 للمجلة ملفا خاصا حول قيم المواطنة في المجتمع ودورها في مواجهة خطاب الكراهية، إلى جانب روبورتاجات تطرقت إلى جهود الشرطة الجزائرية في التصدي لصناع الكراهية عبر المنصات الرقمية وسلطت الضوء على دائرة الأدلة الرقمية للأمن الوطني باعتبارها، دعما تقنيا احترافيا بامتياز.