كشف وتدمير مخبأين للإرهابيين بالجلفة وسكيكدة

الجيش الوطني الشعبي

كشف وتدمير مخبأين للإرهابيين بالجلفة وسكيكدة

كشفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ودمرت، يوم الثلاثاء، بكل من الجلفة وسكيكدة مخبأين للإرهابيين يحتويان على مواد غذائية وألبسة وأفرشة وأغراض مختلفة .كما دمرت قنبلتين  تقليديتي الصنع بمنطقة المنعرج الأبيض، بلدية سطح نتيس بولاية تبسة ،حسب بيان أصدرته وزارة الدفاع الوطني أمس.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالشلف تاجر مخدرات على متن مركبة سياحية محملة بـ 30،3كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما حجز حراس السواحل 30،5 كيلوغراما من نفس المادة ببومرداس.

في سياق متصل، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بأم البواقي ، تاجري مخدرات وحجزت مركبة سياحية و1794 قرص مهلوس، في حين ضبط عناصر الدرك الوطني 2471 وحدة من مختلف المشروبات و1220علبة من مادة التبغ بالوادي . كما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام ،3مركبات رباعية الدفع و(2،96) طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب.

وتمت الإشارة من جهة أخرى، إلى أن وحدة للبحث والإنقاذ تابعة للقوات البحرية تمكنت من إنقاذ 13 مرشحا للهجرة غير الشرعية من جنسيات إفريقية مختلفة وانتشال جثث 3 آخرين فيما لا يزال البحث جاريا عن3مفقودين، وذلك إثر غرق القارب المطاطي الذي كان يقلهم على بعد ميلين بحريين شمال-شرق خروبة بمستغانم بالناحية العسكرية الثانية.

 

إقرأ أيضا.. في الأخيرة

لبثها خروقات خطيرة تطعن في فتوى جواز تقديم زكاة الفطر

سلطة ضبط السمعي-البصري تستدعي مسؤولة قناة "النهار تيفي"

على خلفية التحقيق في قضية فساد

توقيف وزير الصحة البوليفي

نيابة الجمهورية بمحكمة الحجار(عنابة)

فتح تحقيق في أحداث سيدي عمار

بمساهمة وزارة الثقافة

عملية تضامنية "قفة وكتاب"

حصيلة أمن العاصمة في أفريل الفارط

معالجة 2109 قضية وتوقيف 2554 مشتبه فيه

الفضاء الإذاعي للأمن الوطني

دعم البحث العلمي للحد من فيروس كورونا

المديرية العامة للأمن الوطني

حملة وطنية للتبرع بالدم

العدد 7114
26 ماي 2020

العدد 7114