كشف مخبأين للأسلحة والذخيرة
ق. و ق. و

بالدبداب وتمنراست

كشف مخبأين للأسلحة والذخيرة

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني أمس، إثر دورية بحث وتفتيش بمنطقة الدبداب بإن أمناس، مخبأ للأسلحة والذخيرة، حسبما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

وأشار البيان إلى أن هذا المخبأ يحتوي على بندقية بمنظار من نوع ”فال” وبندقية مضخية، بالإضافة إلى ثلاثة مخازن ذخيرة”.

في سياق متصل، كشفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي إثر عملية بحث وتفتيش بمنطقة أراك بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، مخبأ آخر للأسلحة والذخيرة يحتوي على بندقيتين رشاشتين من نوع ”أف أم” ومسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف، بالإضافة إلى ثلاثة مخازن و9 أشرطة للذخيرة و3468 طلقة من مختلف العيارات.

وأكدت وزارة الدفاع الوطني أن ”مثل هذه النتائج المحققة ميدانيا دليل قاطع على اليقظة العالية ومدى فعالية وحدات الجيش الوطني الشعبي المكلفة بمكافحة الإرهاب وتأمين الحدود”.

..وتوقيف 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بتيسمسيلت

في نفس السياق، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بتيسمسيلت أول أمس، الأحد ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية، حسبما أفاد به أمس، بيان آخر لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقف حراس الحدود وعناصر الدرك الوطني، إثر عمليات متفرقة بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، تاجري (2) مخدرات وحجزوا 127,7 كيلوغراما من الكيف المعالج.

كما أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بورقلة بالناحية  العسكرية الرابعة، 3 أشخاص وحجزت 5765 قرصا مهلوسا، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني تاجري (2) مخدرات بحوزتهما 3,9 كيلوغراما من الكيف المعالج بالبليدة بالناحية العسكرية الأولى.

إقرأ أيضا..

حملة صحية واسعة للتكفّل بسكان المناطق النائية
21 نوفمبر 2019
انطلقت من بسكرة بإقليم الناحية العسكرية الرابعة

حملة صحية واسعة للتكفّل بسكان المناطق النائية

توقيف 5 أشخاص بغليزان وغرداية
21 نوفمبر 2019
حاولوا الالتحاق بجماعات إرهابية بالساحل

توقيف 5 أشخاص بغليزان وغرداية

العدد 6957
21 نوفمبر 2019

العدد 6957