كشف أربعة مخابئ للإرهابيين بباتنة
ق. و ق. و

الجيش الوطني الشعبي

كشف أربعة مخابئ للإرهابيين بباتنة

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم الخميس الماضي ببني فضالة (باتنة)، أربعة مخابئ  للإرهابيين، حسبما أفادت به وزارة الدفاع الوطني أول أمس، في بيان لها. وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي إثر عمليات متفرقة بكل من برج باجي مختار وتمنراست، ثمانية أشخاص وحجزت 59 مولدا كهربائيا و30 مطرقة ضغط و3 أجهزة كشف عن المعادن، إضافة إلى 4 دراجات نارية و4 هواتف نقالة، في حين تم حجز مركبة و6318 لترا من الوقود الموجه للتهريب بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف”.

وفي هذا السياق، أوقفت عناصر الدرك الوطني بالبليدة شخص، مع حجز بندقيتي صيد و3 كيلوغرامات من مادة البارود و754 خرطوشة من مختلف العيارات، إلى جانب معدات ومواد أخرى تستعمل في إعداد وتعبئة الخراطيش. من جهة أخرى، ”أوقف عناصر حرس الحدود والدرك الوطني أربعة مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وعين تيموشنت”، مثلما أورده المصدر.  كما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم الأربعاء بالبليدة تاجري مخدرات بحوزتهما 89 كيلوغراما من الكيف المعالج، في  حين ضبط عناصر الدرك الوطني 21 كيلوغراما من نفس المادة بغرداية.

علاوة على ذلك، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بكل من الوادي وسعيدة شخصين وضبطت شاحنة ومركبة نفعية و15870 وحدة من مختلف المشروبات، فيما تم توقيف خمسة مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من ورقلة وتلمسان. كما أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي أمس، بكل من برج باجي مختار وتمنراست، ثمانية أشخاص وحجزت مركبة وثلاث شاحنات معبأة بأكياس من خليط الحجارة وخام الذهب وأغراض أخرى، حسبما أفاد به أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوقفت عناصر الدرك الوطني بسطيف تاجري مخدرات على متن سيارة سياحية محملة بـ3008 قرص مهلوس، في حين تم ضبط 73944 وحدة من الألعاب النارية بكل من باتنة وسطيف. من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني ستة مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من عين قزام وتيارت وخنشلة.

إقرأ أيضا..

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا
30 مارس 2020
تسجيل 57 إصابة جديدة من بينها حالتا وفاة في الجزائر

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا

العدد 7067
30 مارس 2020

العدد 7067