قتيلان و22 جريحا في اصطدام عدة مركبات
ق. و ق. و

إنهاء مهام مديرين ولائيين ببرج بوعريريج بسبب الإهمال

قتيلان و22 جريحا في اصطدام عدة مركبات

تسبب حادث مرور مروع وقع على مستوى الطريق السيار ببلدية عين تاغروت بولاية برج بوعريريج، في هلاك شخصين وجرح 22 آخرين، وقام الوالي عبد القادر بلخزاجي، بإنهاء مهام المديرين الولائيين لكل من الأشغال العمومية ووكالة تسيير الطرق السيارة بولاية برج بوعريريج، بسبب الإهمال وعدم قيامهما باتخاذ التدابير اللازمة من أجل إزاحة الجليد من على الطريق السيار شرق ـ غرب.

وأوضح المكلف بالإعلام على مستوى ذات المديرية الرائد علي دحمان رابح، أن الحادث وقع في حدود الساعة السابعة صباحا و25 د إثر اصطدام عدة مركبات على مستوى الطريق السيار شرق غرب تجاه ولاية سطيف في شطره الرابط بين بلدية عين تسرة ومحول بلدية عين تاغروت مخلّفا وفاة شخصين وإصابة 22 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأضاف المتحدث أن وحدات الحماية المدنية تدخلت لإسعاف الجرحى قبل تحويلهم نحو عيادة عين تاغروت و كذا مستشفى لخضر بوزيدي بعاصمة الولاية، فيما تم تحويل جثتي المتوفيين نحو مصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الصحية.

وفتحت المصالح المختصة تحقيقا لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث الأليم. جدير بالذكر أنه تم تسجيل هلاك 6 أشخاص وجرح 23 آخرين على مستوى الطريق السيار شرق غرب في جزئه المار بولاية برج بوعريريج خلال الـ48 ساعة الأخيرة.

إقرأ أيضا..

لجنة مكافحة المنشطات تشرف على تكوين 80 طبيبا ومرافقا
27 جانفي 2020
الألعاب المتوسطية 2021 بوهران

لجنة مكافحة المنشطات تشرف على تكوين 80 طبيبا ومرافقا

غيابات عديدة ضد وفاق سطيف
27 جانفي 2020
إتحاد العاصمة

غيابات عديدة ضد وفاق سطيف

العدد 7012
26 جانفي 2020

العدد 7012