احتضنا حفلا فنيا بثته قناة تلفزيونية خاصة

غلق قاعة حفلات وفندق بوهران

غلق قاعة حفلات وفندق بوهران
غلق قاعة حفلات وفندق بوهران
  • القراءات: 1481
ر. ق ر. ق

قررت السلطات المحلية لولاية وهران، أمس، بعد اجتماع اللجنة الأمنية الولائية فتح تحقيق أمني حول التجاوزات التي ارتكبت من طرف مسير فندق بوهران، بعد تنظيم حفل فني احتضنته قاعة حفلات الفندق سهرة أول أمس الاثنين بحضور 60 مدعوا، بين فنانين وفكاهيين وشعراء وموسيقيين وتم  بثه على قناة "الباهية تي في".

وحسب بيان صدر من والي وهران و تسلمت "المساء" نسخة منه، أوضحت السلطات المحلية بوهران أنه "مباشرة بعد أن تناهى إلى علم السلطات المحلية والأمنية بالنشاط الفني الذي انتظم ‏بقاعة الحفلات بفندق "الزينيت" بوهران والذي تم بثه على قناة "الباهية" سهرة ‏الاثنين 25 ماي 2020 واعتبارا لكونه نشاطا مخالفا لقواعد الحجر الصحي والتدابير الوقائية ‏التي أقرتها السلطات العمومية، تم بالتنسيق مع المصالح الأمنية المختصة إقرار الغلق الفوري لفندق "‏زينيت‏" وقاعة الحفلات بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية ‏الخاصة بجائحة فيروس كورونا كوفيد-19 واحتضان نشاط عام بدون ترخيص مسبق".

وأضاف البيان بأنه "تم فتح تحقيق أمني بخصوص هذه الوقائع"، مؤكدا بأن السلطات العمومية ستتعامل بكل صرامة مع مثل هذه ‏الحالات باعتبارها مساسا بالسلامة والصحة العامة".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نقلت تنديد الكثير من الجزائريين بالحفل الذي يأتي في عز الأزمة الصحية، مستغربين مشاركة فنانين كانوا يعدون مثلا في التوعية والتحسيس بخطورة الوضع..