ثاني جزائري يلعب للفريق بعد زياني

عمورة ينضم رسميا إلى نادي فولفسبورغ الألماني

عمورة ينضم رسميا إلى نادي فولفسبورغ الألماني
الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة
  • القراءات: 516
و. توفيق و. توفيق

رسّم اللاعب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، التحاقه بفريق فولفسبورغ الألماني قادما من سانت جيلواز البلجيكي.
وأعلن نادي فولفسبورغ الألماني أمس، عن تعاقده مع الدولي الجزائري محمد عمورة، حيث قال النادي في بيان له عبر منصة "إكس": "محمد عمورة يأتي من الوصيف البلجيكي والفائز بالكأس إلى بلادنا الخضراء والبيضاء".
وتابع "عزّز نادي فولفسبورغ خطه الهجومي بمحمد عمورة، المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً قادما من وصيف الدوري البلجيكي والفائز بالكأس سانت جيلواز".
وواصل النادي "اجتذب محمد الكثير من الاهتمام بسبب صفاته، يسعدنا أنه سيكون جزءاً من نادي فولفسبورغ في المستقبل، إنه يناسب متطلباتنا تماماً، ويتمتع بسرعة هائلة ويشكل تهديداً على المرمى ويمكن استخدامه بمرونة في الهجوم".
من جهته قال سيباستيان شيندزيلورز، المدير الرياضي لفولفسبورغ "لقد اجتذب محمد الكثير من الاهتمام بسبب موهبته. ويسعدنا أنه سيكون جزءًا من فولفسبورج في المستقبل"، وأضاف "عمورة يناسب متطلباتنا تمامًا، ويجلب سرعة هائلة وتهديدًا للخصوم، ويمكن استخدامه بمرونة في الهجوم".
وختم نفس المتحدث "نحن مقتنعون بأنه سيجلب الكثير من السعادة لفولفسبورج والدوري الألماني ككل".
وبات اللاعب عمورة، ثاني لاعب جزائري يحمل ألوان فولفسبورغ الألماني، بعد نجم الخضر الأسبق كريم زياني، ليصبح بذلك نادي فولفسبورغ ثالث محطة احترافية للمهاجم الدولي الجزائري، بعد لوغانو في الدوري السويسري ولعب معه لمدة عامين وسجل 17 هدفًا، ثم سانت جيلواز البلجيكي وأحرز معه 22 هدفا في 45 مباراة خلال موسم 2023 / 2024.