ضبط أزيد من 6 قناطير من الكيف المعالج بالنعامة
ق. و ق. و

مكافحة التهريب والجريمة المنظمة

ضبط أزيد من 6 قناطير من الكيف المعالج بالنعامة

ضبط حرس الحدود وعناصر الدرك الوطني، أول أمس، ببلدية عين الصفراء ولاية النعامة، كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بأزيد من 6 قناطير، حسبما أفاد به أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه، ”في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، وفي سياق الجهود المتواصلة الهادفة لصد انتشار ظاهرة الاتجار بالمخدرات وتهريبها ببلادنا، ضبط حرس الحدود وعناصر الدرك الوطني، يوم 2 ديسمبر 2019، كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بستة (6) قناطير و(31) كيلوغراما و(300) غرام، وذلك إثر دورية بحث وتفتيش بمنطقة فتحة جنين، بلدية عين الصفراء بولاية النعامة”.

في سياق آخر، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة بكل من برج باجي مختار وتندوف، ”شخصين (2) وحجزت مولدا  كهربائيا ومطرقة ضغط ولوحة لتوليد الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى 3 مركبات محملة بـ6000 لتر من الوقود الموجه للتهريب، فيما تم ضبط 40 قنطارا من مادة التبغ ببسكرة.

من جهة أخرى، أحبط حرس السواحل محاولة هجرة غير شرعية لـ6 أشخاص كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، على بعد سبعة (7) أميال بحرية شمال رأس الحمراء بعنابة، في حين تم توقيف 86 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من إن أميناس وبشار.

إقرأ أيضا.. في الأخيرة

ولاية الجزائر تؤكد بأن القرار يسري خلال عطل الأسبوع

منع حركة المرور بالنسبة لمركبات النقل العمومي والخاص

موقع الترقوي العمومي 2000 وحدة بسيدي عبد الله

سحب شهادات التخصيص بداية من الغد

حصيلة كورونا خلال 24 ساعة الماضية

9 وفيات .. 475 إصابة جديدة وشفاء 210 مرضى

حادثة تبديل جثتين عن طريق الخطأ بمستشفى وهران:

توقيف تحفّظي لـ4 موظفين

شدد على محاربة إرهاب الطرقات.. أونيسي:

المطلوب مخطط وقائي ناجع

العدد 7153
11 جويلية 2020

العدد 7153