المديرية العامة للأمن الوطني تؤكد فتح تحقيق في القضية:

شرطي يقتل زوجته ووالديها وشقيقها بالمسيلة

شرطي يقتل زوجته ووالديها وشقيقها بالمسيلة
  • القراءات: 1430
م ب م ب

 

أقدم رجل في وقت مبكر من صباح أمس الجمعة، على قتل 4 أفراد من عائلة واحدة بسلاح ناري بولاية المسيلة، حسب ما علم من مصدر أمني. وأشار ذات المصدر بأن الحادثة وقعت في منزل يقع بالحي الشعبي "لاروكاد" بالمدخل الشرقي للمسيلة، مضيفا بأن المتورط في جريمة القتل يعمل شرطيا بولاية عنابة، فيما يتمثل الضحايا في زوجة الشرطي ووالديها وشقيقها، كما أوضح بأن الجاني قام بعد ارتكابه للجريمة بتسليم نفسه لمصالح الشرطة التي فتحت تحقيقا في القضية.

وفي بيان توضيحي تلقت "المساء" نسخة منه، ذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، أنه "في هذا اليوم الموافق لـ24 جويلية 2020 على الساعة 08:45 دقيقة صباحا، تنقل عون شرطة يعمل بأمن ولاية عنابة إلى مدينة المسيلة، حيث يواجد مقر سكن عائلة زوجته، والتي كانت قد تنقلت إليه بعد خلاف زوجي". وأضاف البيان أنه "في مسكن والدي الزوجة وفي ظروف لم يتم تحديدها بعد، أقدم هذا الشرطي على استخدام سلاحه الوظيفي مصيبا في عين المكان زوجته وأخيها، بالإضافة إلى والديها إصابات مميتة ليسلم الشرطي نفسه بعد ذلك إلى مصالح أمن الولاية".

وخلص بيان المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن "التحقيق المفتوح حاليا من طرف النيابة المختصة إقليميا سيحدد الأسباب والدوافع التي أدت إلى هذه المأساة".