سليماني يجتاز الفحوصات
الدولي الجزائري إسلام سليماني
  • القراءات: 306
ق. ر ق. ر

يوقّع عقدا مع أولمبيك ليون لـ18 شهرا

سليماني يجتاز الفحوصات

اجتاز الدولي الجزائري إسلام سليماني المسرّح من ناديه ليستر سيتي الانجليزي، الفحوصات الطبية بنجاح مع أولمبيك ليون رائد ترتيب البطولة الفرنسية لكرة القدم، حسب ما نشرته وسائل إعلام محلية نقلا عن الصحفي الايطالي فابريزيو رومانو.

والتحق سليماني بمدينة ليون، أوّل أمس الثلاثاء، حيث سيلتحق بالفريق الذي ينشط فيه مواطنه جمال بلعمري الذي التحق بالأولمبيك خلال الميركاتو الفارط، قادما من نادي الشباب السعود. وسيخوض اللاعب السابق لشباب بلوزداد مغامرته الثانية في البطولة الفرنسة للرابطة الاولى بعد تجرية ناجحة الموسم الفارط مع نادي موناكو. وحسب عديد المصادر، فإن سليماني الذي تمّ تسريحه من قبل النادي الانجليزي، سيمضي مع الفريق الفرنسي لمدة 18 شهرا أي إلى غاية صيف 2022 وليس إلى نهاية الموسم الجاري مثلما تداوله البعض من قبل.

وأكد رومانو أنّ ترسيم التحاق الدولي الجزائري بالفريق الفرنسي سيكون بعد إمضاء المهاجم موسى ديمبيلي مع النادي الإسباني أتلتيكو مدريد. يذكر أن سليماني يمتلك تجربة رائعة في فرنسا، حيث نشط سابقا مع موناكو على سبيل الإعارة لـ6 أشهر بداية من الانتقالات الشتوية الماضية، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة، وهو السيناريو الذي يُحفزه للعودة إلى البطولة الفرنسية.

العدد 7318
24 جانفي 2021

العدد 7318