رياض محرز:العطلة التي قضيتها في الجزائر سبب تراجع مستواي
  • القراءات: 613

رياض محرز:العطلة التي قضيتها في الجزائر سبب تراجع مستواي

 أكد الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الانجليزي لكرة القدم، أن العطلة الصيفية التي قضاها في الجزائر كانت السبب الأساسي في تراجع مستواه في الفترة الأخيرة". 

 وصرح محرز ـ في مقابلة أجرتها معه صحيفة (فرانس فوتبول) الفرنسية ـ قائلا "زيارتي مؤخرا للجزائر كان لها الأثر الأكبر على تراجع مستواه في الفترة الأخيرة. فتلك العطلة أرهقتني كثيرا"، مؤكدا أنه خلالها "التقط خلالها أكثر من 5 آلاف صورة مع المعجبين في أقل من أسبوع".  

ومن جهة أخرى أعرب محرز خلال المقابلة الصحفية عن حزنه لأن فريق ليستر لم يتمكن من الفوز ببطولة الدرع الخيرية بعد هزيمته أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، قبل أن يعود ويخسر أمام هال سيتي بنفس النتيجة في مستهل مسيرته للحفاظ على لقب بطولة إنجلترا للقسم الممتاز "البريميرليغ". 

وفي سؤال حول رأيه في نجمي الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) والارجنتيني نيونال ميسي (نادي برشلونة) فاعتبر الدولي الجزائري اللاعبين نجمين من طراز خاص.  وقال "رونالدو وميسي يمثلان فئة لا تضم سواهما على مستوى لاعبي كرة القدم"،  رافضا في نفس الوقت تمثيله برونالدو "أرجو من الجميع ألا يقارنوني بكريستيانو لأنني لا أملك براعته وموهبته، حيث أنه يتمتع بمواهب خارقة شأنه في ذلك شأن ميسي، نجم برشلونة العائد مؤخرا عن قرار اعتزاله اللعب الدولي".  يذكر أن محرز كان قد اختير كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بعد أن سجل 17 هدفا ونجح في 11 تمريرة حاسمة. وا 

 

العدد 7218
28 سبتمبر 2020

العدد 7218