جمعية "راديوز" تتضامن مع عائلة البطل بلقاسم توتة بتيبازة
جمعية "راديوز" تتضامن مع عائلة البطل بلقاسم توتة بتيبازة
  • القراءات: 228
ق. و ق. و

توفي بعد إنقاذه شابين من الغرق

جمعية "راديوز" تتضامن مع عائلة البطل بلقاسم توتة بتيبازة

تنقلت جمعية "راديوز" إلى بلدية بوهارون بولاية تيبازة لتقديم التعازي والتضامن مع عائلة البطل الشجاع الفقيد بلقاسم توتة الذي انتقل إلى جوار ربه، مؤخرا، وهو يحاول في موقف بطولي وشجاع إنقاذ شاب من الغرق بعدما تمكن من إنقاذ اثنين آخرين، وهو يعاني من شلل في يده اليسرى.

هذه الحادثة التي تفاعل معها الجزائريون عبر شبكات التواصل الاجتماعي وحضورهم الكبير في جنازة المرحوم في التفاتة إنسانية طيبة تدل على الموقف الشجاع والبطولي للمرحوم، حيث مازالت تلك الصور تصنع الحدث في ولاية تيبازة.

وفد جمعية "راديوز" وعلى رأسه، قادة شافي، وبحضور نجوم كروية معروفة على غرار مغارية، جحمون، حنصال وكذا مدير الشبيبة والرياضة لولاية تيبازة ومنتخبي بلدية بوهارون، قدموا التعازي وقرأوا الفاتحة ترحما على روح الفقيد في منزله العائلي بحضور الأصدقاء والاقارب، حيث تم تكريمه بوسام وميدالية الاستحقاق والبطل وكذا مساعدات نظرا للوضع الاجتماعي المزري الذي تعيشه العائلة.

وكانت المناسبة كذلك وبمبادرة من رئيس جمعية الراديوز، وامام بلدية بوهارون، للم الشمل ومصالحة والدة الراحل وأبوه السيد حسين المتخاصمين منذ سنة، وهي المبادرة التي تفاعل معها الحاضرون في أجواء مؤثرة خاصة أن وصية المرحوم وهو يغرق كانت الاعتناء بعائلته.

العدد 7213
22 سبتمبر 2020

العدد 7213