طباعة هذه الصفحة
"جازي" تسلم معدات طبية لوزارة الصحة

في إطار مكافحة وباء كورونا

"جازي" تسلم معدات طبية لوزارة الصحة

 سلم متعامل الهاتف النقال "جازي" إلى وزارة الصحة معدات طبية تم شراؤها بهدف التكفل بالمصابين بفيروس كورونا تمثلت في أجهزة تنفس للإنعاش متنقلة وأجهزة تنفس محمولة ونظارات واقية وشاشات مراقبة طبية.

وأوضح بيان للشركة أن هذه الأخيرة أعلنت سابقا عن تبرعها بمبلغ 42 مليون دينار لشراء معدات طبية مخصصة للمستشفيات للمساهمة في الحملة الوطنية لمحاربة انتشار الوباء في البلاد، حيث انضمت منذ الأيام الأولى إلى الجهود التي تبذلها الحكومة والمجتمع المدني لمحاربة الوباء وسمحت بالاتصال المجاني عبر الرقم الأخضر (3030) والموقع الإلكتروني لوزارة الصحة، مع إطلاق حملة اتصال واسعة للمشاركة في رفع مستوى الوعي والوقاية، والوصول المجاني إلى خدمة فايسبوك فليكس وشراء المعدات الطبية.

وأشار البيان إلى أن "جازي" التي ملتزمة بمواصلة مساهمتها في إطار البرنامج الوطني للسيطرة على انتشار الفيروس، شكلت لجنة مراقبة طبية يرأسها المدير العام ماتيو غالفاني تهتم برصد التطورات وتكييف الإجراءات المتخذة وفقاً للقرارات التي تتخذها السلطات الحكومية المختصة.

كما ذكرت زبائنها بإجراءات الدفع الإلكتروني للفواتيرعن بعد عبر موقعها أو تطبيقها الخاص لتفادي الخروج و التنقل إلى المحلات أو نقاط البيع المعتمدة.