توقيف 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بغرداية

توقيف 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بغرداية

تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، أول أمس، من توقيف أربعة عناصر دعم للجماعات الارهابية بغرداية، حسبما أفاد به أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

في نفس السياق، كشفت ودمرت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي، أثناء عملية بحث وتمشيط بمنطقة تيغزيرت بتيزي وزو، ثلاثة مخابئ للأسلحة تحتوي على ثمانية قنابل تقليدية الصنع ومعدات تفجير مختلفة. 

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، تمكنت مفرزة للجيش الوطني  الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من غرداية، تيارت وسطيف، من توقيف تسعة أشخاص وحجز طائرة بدون طيار، مركبتين، أربع بنادق صيد، أربع هواتف نقالة وكمية من الذخيرة

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بتمنراست، 7 منقبين عن الذهب وحجزوا مركبة، مولد كهربائي ومطرقة ضاغطة.

في سياق متصل، ذكرت وزارة الدفاع الوطني في بيان آخر، أن مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، كشفت أمس، إثر عملية بحث وتفتيش بتندوف بالناحية العسكرية الثالثة مخبأ للأسلحة والذخيرة يحوي مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف، 6 مخازن ذخيرة معبأة، نظارة ميدان وجهازي اتصال عبر الأقمار الصناعية.

وأشار البيان إلى أن هذه العملية تأتي لتعزز النتائج الإيجابية التي تحققها قوات الجيش الوطني الشعبي، وتؤكد، مرة أخرى، اليقظة والاستعداد الدائمين لوحداتنا لدحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد.