توقيف 3 أشخاص بحوزتهم مسدسين رشاشين بغرداية
ق. و ق. و

فيما تم تدمير مخبأين للإرهابيين ببومرداس

توقيف 3 أشخاص بحوزتهم مسدسين رشاشين بغرداية

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك الجزائرية، أول أمس، في عمليتين منفصلتين بغرداية 3 أشخاص بحوزتهم مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف و4 مخازن وكمية من الذخيرة، حسبما أفاد به، أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أن العمليتين، مكنتا من حجزت سيارتين رباعتيّ الدفع وأجهزة اتصال، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني بالبليدة بالناحية العسكرية الأولى، شخصا بحوزته مسدسا آليا وكمية من الذخيرة.

وكانت مفرزة للجيش الوطني الشعبي قد دمرت الأربعاء المنصرم مخبأين للإرهابيين ببومرداس بالناحية العسكرية الأولى، حسبما أورده، أول أمس، بيان آخر لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، 4 مهربين وحجزت شاحنة وسيارتين رباعيتي الدفع و16,2 طن من المواد الغذائية، في حين حجز عناصر الدرك الوطني بوهران بالناحية العسكرية الثانية 240 قرص مهلوس.

وبتمنراست بالناحية العسكرية السادسة أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، 8 منقبين عن الذهب وحجزت مولدا كهربائيا ومطرقة ضغط، فيما ضبط حرس الحدود 2387 علبة سجائر بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية.

كما أحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي محاولات تهريب 11010  لتر من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة، فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني، خلال عمليات متفرقة بكل من غرداية وتيارت وعين قزام، 58 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة.

حجز أزيد من 5 قناطير من الكيف المعالج ببشار

في سياق متصل حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، أول أمس، ببشار 5 قناطير من الكيف المعالج حسبما ذكره بيان آخر لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أن العملية التي تمت على مستوى منطقة بني ونيف ببشار بالناحية العسكرية الثالثة، مكنت من ضبط 534 كيلوغرام من المخدرات المذكورة، مشيرا إلى أنه من خلال هذه العملية النوعية ”تؤكد وحدات الجيش الوطني الشعبي، مرة أخرى عزمها وحرصها على تقويض كل المحاولات الدنيئة التي ترمي إلى نشر مثل هذه المواد والظواهر الدخيلة على مجتمعنا وقيمنا”.

إقرأ أيضا..

الإفراج المؤقت لعبد القادر بن مسعود
17 جويلية 2019
استمع له قاضي التحقيق بالمحكمة العليا في قضية طحكوت

الإفراج المؤقت لعبد القادر بن مسعود

الخبازون مدعوون للتزود من وحدات "أغروديف"
17 جويلية 2019
للتموين بالفرينة وتفادي ندرة الخبز

الخبازون مدعوون للتزود من وحدات "أغروديف"

الجزائر تملك قدرات لتصدير الغاز نحو آسيا
17 جويلية 2019
الخبير الاقتصادي مصطفى مقيدش:

الجزائر تملك قدرات لتصدير الغاز نحو آسيا

العدد 6853
17 جويلية 2019

العدد 6853