فيما تم ضبط قرابة 443 كلغ من الكيف في 3 ولايات

توقيف 10 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بخنشلة

توقيف 10 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بخنشلة
  • القراءات: 777
ق.و ق.و

أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي أول أمس، بخنشلة، عشرة (10) عناصر دعم للجماعات الإرهابية، حسبما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

من جانب آخر، أشار نفس المصدر إلى أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، ”وفي سياق   العمليات المتواصلة الهادفة لصد انتشار ظاهرة الاتجار بالمخدرات ببلادنا، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني كمية معتبرة من الكيف المعالج تقدر بـ378 كيلوغرام بالبيض بالناحية العسكرية الثانية، فيما أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بالجزائر العاصمة تاجر مخدرات بحوزته كمية من نفس المادة تقدر بـ35 كيلوغراما”. في سياق متصل، ضبط حرس السواحل ببني صاف بالناحية العسكرية الثانية، 29,9 كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، شخصين (2) وحجزت مولدا كهربائيا ومطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن.

من جهة أخرى، أحبط حرس السواحل، وفقا لنفس البيان، محاولة هجرة غير شرعية لـ5 أشخاص كانوا على متن قارب تقليدي الصنع بالغزوات بالناحية العسكرية الثانية، فيما تم توقيف 13 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بإن أميناس بالناحية العسكرية الرابعة.