فيما تم ضبط 4 قناطير من الكيف المعالج بالنعامة

توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بوهران

توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بوهران
  • القراءات: 432
ق. و ق. و

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، أول أمس، عنصري (02) دعم للجماعات الإرهابية بوهران، حسبما أورد، أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أن مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالنعامة بالناحية العسكرية الثانية، ضبطت كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 4 قناطير، فيما أوقفت عناصر الدرك الوطني شخصا كان بحوزته 2433 وحدة من مختلف المشروبات بأم البواقي بالناحية العسكرية الخامسة في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة والجهود المتواصلة، الهادفة إلى صد انتشار ظاهرة الاتجار بالمخدرات وتهريبها بالجزائر.

وفي سياق آخر، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي إثر عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، 41 شخصا، وحجزت 40 مولدا كهربائيا و17 مطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن، بالإضافة إلى معدات تفجير، وجهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية، فيما أوقفت مفرزة أخرى بجانت بالناحية العسكرية الرابعة، 19 شخصا، وضبطت 4 مركبات محملة بأكياس من خليط الحجارة وخام الذهب.

وحجز حراس السواحل من جهة أخرى، 5 أجهزة لصيد المرجان بطريقة غير شرعية بالقالة بالناحية العسكرية الخامسة، في حين تم توقيف 24 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من غرداية وتبسة.