فيما تم حجز 820 كلغ من الكيف المعالج ببشار وتلمسان

توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بباتنة

توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بباتنة
  • القراءات: 455
ق. و ق. و

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس، بباتنة عنصري دعم للجماعات الإرهابية، حسبما أورده أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

في إطار محاربة الجريمة المنظمة، وفي سياق العمليات المتواصلة الهادفة لإفشال محاولات الإتجار بالمخدرات بالجزائر، ضبطت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببني ونيف بولاية بشار بالناحية العسكرية الثالثة، كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ540 كلغ، فيما أوقفت مفرزة أخرى بالتنسيق مع مصالح الجمارك بتلمسان، بالناحية العسكرية الثانية، تاجر مخدرات وحجزت 280 كلغ من نفس المادة كانت مخبأة داخل مركبة سياحية.

في نفس السياق، ضبط حرس السواحل بالشلف، بالناحية العسكرية الأولى، 30 كلغ من الكيف المعالج، في حين أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بقسنطينة، 4 تجار مخدرات بحوزتهم 700 قرص مهلوس.

وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من برج باجي مختار وتمنراست، 19 شخصا وضبطت 4 مولدات كهربائية و5 مطارق ضغط، في الوقت الذي أحبط فيه حرس السواحل، محاولات هجرة غير شرعية لـ112 شخصا، كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران، مستغانم، الشلف وعنابة.كما تم توقيف 36 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتمنراست وتلمسان.