تعزيز التنسيق مع الشركاء الأمنيين في محاربة الجريمة
م. ب م. ب

أكد عليه أونيسي في لقاء توجيهي مع منتسبي الشرطة بوهران

تعزيز التنسيق مع الشركاء الأمنيين في محاربة الجريمة

أشرف المدير العام للأمن الوطني، السيد خليفة أونيسي، أمس، بأمن ولاية وهران، على لقاء توجيهي لفائدة إطارات ومستخدمي الشرطة من مختلف المصالح العملياتية التابعة للجهة الغربية للوطن.

وحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد أشاد المدير العام للأمن الوطني في مستهل تدخله بالجهود التي يبذلها أفراد الشرطة في الميدان، خدمة لأمن المواطن وحفاظا على الممتلكات، داعيا إلى مواصلة بذل المزيد من الجهود. كما نوه في الوقت ذاته باحترافية عناصر الشرطة التي تؤدي مهامها وفق ما ينص عليه الدستور، مؤكدا على ضرورة تعزيز التنسيق مع الشركاء الأمنيين في محاربة الجريمة، مع تفعيل قنوات الاتصال مع المواطن ومختلف الهيئات وممثلي المجتمع المدني والجمعيات التي تنشط في مجال التوعية والتحسيس، ”باعتبار ذلك عاملا هاما لإشراك المواطن في المعادلة الأمنية وحماية المجتمع من كل أشكال الجريمة”.وأضاف السيد أونيسي، أن مصالح الأمن الوطني ستعمل بكل حزم للتصدي لكافة أشكال الجريمة، بفضل الاعتماد على العنصر البشري الكفء والتكوين العصري والوسائل والإمكانيات الحديثة والمتطورة، مذكرا بضرورة تعزيز التواجد الأمني لمصالح الشرطة عبر كامل التراب الوطني لتحقيق التغطية الأمنية الشاملة.

وأكد بالمناسبة، أن التكفل بالجانب الاجتماعي والصحي لمستخدمي الأمن الوطني، ذوي الحقوق وكذا متقاعدي الشرطة، يعد من بين الأولويات مع العمل على تحسينها وتعزيزها وذلك بهدف تحفيز منتسبي الأمن الوطني في أداء مهامهم بأكثر فعالية وترسيخ روح الانتماء لجهاز الشرطة لديهم.

وقد أشرف المدير العام للأمن الوطني خلال اللقاء على حفل تسليم مقررات إستفادة من السكنات صيغة ”عدل”، لفائدة 335 موظف شرطة من مختلف الرتب، العاملين بناحية الغرب، وكذا ذوي الحقوق ومتقاعدي الشرطة، وذلك بحضور وزير السكن والعمران والمدينة، السيد كمال بلجود ووالي ولاية وهران، عبد القادر جلاوي.

إقرأ أيضا.. في الأخيرة

احتضنا حفلا فنيا بثته قناة تلفزيونية خاصة

غلق قاعة حفلات وفندق بوهران

انهيار بيوت فوضوية ببلقايد (وهران)

إجلاء 95 شخصا نحو دار الشباب

سقوط دراجة نارية من أعلى جسر "قرقور" بالبليدة

وفاة شاب وإصابة مرافقه بجروح خطيرة

لبثها خروقات خطيرة تطعن في فتوى جواز تقديم زكاة الفطر

سلطة ضبط السمعي-البصري تستدعي مسؤولة قناة "النهار تيفي"

على خلفية التحقيق في قضية فساد

توقيف وزير الصحة البوليفي

نيابة الجمهورية بمحكمة الحجار(عنابة)

فتح تحقيق في أحداث سيدي عمار

العدد 7115
27 ماي 2020

العدد 7115