تعب من العمل بمفرده ويصف المحيط بالمتعفن
زبير.ز  زبير.ز

رئيس شباب قسنطينة يقدم استقالته

تعب من العمل بمفرده ويصف المحيط بالمتعفن

أعلن عمر بن طوبال، رئيس فريق شباب قسنطينة، أمس، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمركب الشهيد حملاوي، عن استقالته من رئاسة النادي وبرر قراره بالظروف المحيطة بالفريق والأجواء التي وصفها بالمتعفّنة. مضيفا أن القطرة التي أفاضت الكأس، هي تهجم بعض الأشخاص ليلة أول أمس، على اللاعبين أثناء التدرب بالملعب البلدي بعين السمارة وهي الحصة التي عرفت تواجد المدرب الجديد فرانسوا براتشي، الذي عوض رحيل بلحوت.
وقال بن طوبال، إن الفريق لا يستطيع العمل في مثل هذه الظروف وأن إدارته اتخذت كل الإجراءات الإدارية وقدمت شكوى لمصالح الأمن من أجل التحقيق في القضية ومعرفة الأطراف المحرضة التي تعمل على ضرب استقرار شباب قسنطينة، كما اعتبر بن طوبال، أن تخلي أعضاء الإدارة عن مهامهم وغياب الدعم من محبّي الفريق، حمله مسؤولية أكبر من طاقته.
وتحدث بن طوبال عن الظروف الصعبة التي ترأس فيها الفريق وعن مشكل الديون، ووجه نداء للأنصار من الأجل الالتفاف حول فريقهم وعدم تركه في هذه المرحلة الحرجة، مضيفا أن الشباب سيفوز بلقائه المقبل ضد رائد الترتيب مولودية بجاية، وأنه لن يسقط وأن المدرب براتشي، سيواصل العمل بصفة عادية، وقال إن الاستقالة ستقدم لمجلس إدارة الشركة المالكة وهي شركة الطاسيلي نهار اليوم بالجزائر العاصمة، لترسيمها.
وتدخل خلال الندوة الصحفية محامي الفريق الذي قدم حوصلة عن الديون والمشاكل مع أصحابها الذين يجمّدون الحساب البنكي في كل مرة ومنهم الرئيس السابق محمد بولحبيب، الذي يدين بـ600 مليون، كما تدخل الرئيس السابق مراد مزار، الذي أكد أنه وبالتنسيق مع بعض الرؤساء السابقين ومحبّي الفريق يرفضون تماما استقالة بن طوبال في الوقت الراهن.
العدد 6754
20 مارس 2019

العدد 6754