تدمير مخبأين للإرهابيّين بسيدي بلعباس
ق. و  ق. و

فيما تم حجز أزيد من 5,5 قناطير من الكيف بغرداية وتلمسان

تدمير مخبأين للإرهابيّين بسيدي بلعباس

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر عملية بحث وتمشيط أول أمس بسيدي بلعباس، من كشف وتدمير مخبأين (02) للإرهابيين، يحويان مواد كيماوية تدخل في صناعة المتفجرات، حسبما أفاد بذلك أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار مكافحة الجريمة المنظمة وتبعا للعملية النوعية التي مكنت أول أمس من توقيف 3 تجار مخدرات وضبط 16,5 قنطارا من الكيف المعالج بعين الصفراء ولاية النعامة بالناحية العسكرية الثانية، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بغرداية بالناحية العسكرية الرابعة، 4 تجار مخدرات، وضبطت 4 قناطير و48 كيلوغراما من الكيف المعالج ومركبة سياحية، وفقا لنفس المصدر.

وفي سياق متصل، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، 7 تجار مخدرات، وضبطت 104 كيلوغرامات من الكيف المعالج و4 مركبات، في حين ضبطت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، 2980 قرصا مهلوسا.

ومن جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، 7 منقبين عن الذهب، وحجزت 9 مولدات كهربائية و9 مطارق ضغط، فيما تم توقيف 30 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وعين قزام وبشار.

إقرأ أيضا.. في الأخيرة

احتضنا حفلا فنيا بثته قناة تلفزيونية خاصة

غلق قاعة حفلات وفندق بوهران

انهيار بيوت فوضوية ببلقايد (وهران)

إجلاء 95 شخصا نحو دار الشباب

سقوط دراجة نارية من أعلى جسر "قرقور" بالبليدة

وفاة شاب وإصابة مرافقه بجروح خطيرة

لبثها خروقات خطيرة تطعن في فتوى جواز تقديم زكاة الفطر

سلطة ضبط السمعي-البصري تستدعي مسؤولة قناة "النهار تيفي"

على خلفية التحقيق في قضية فساد

توقيف وزير الصحة البوليفي

نيابة الجمهورية بمحكمة الحجار(عنابة)

فتح تحقيق في أحداث سيدي عمار

العدد 7115
27 ماي 2020

العدد 7115