تدمير مخبأين للإرهابيّين بسيدي بلعباس
ق. و  ق. و

فيما تم حجز أزيد من 5,5 قناطير من الكيف بغرداية وتلمسان

تدمير مخبأين للإرهابيّين بسيدي بلعباس

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر عملية بحث وتمشيط أول أمس بسيدي بلعباس، من كشف وتدمير مخبأين (02) للإرهابيين، يحويان مواد كيماوية تدخل في صناعة المتفجرات، حسبما أفاد بذلك أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار مكافحة الجريمة المنظمة وتبعا للعملية النوعية التي مكنت أول أمس من توقيف 3 تجار مخدرات وضبط 16,5 قنطارا من الكيف المعالج بعين الصفراء ولاية النعامة بالناحية العسكرية الثانية، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بغرداية بالناحية العسكرية الرابعة، 4 تجار مخدرات، وضبطت 4 قناطير و48 كيلوغراما من الكيف المعالج ومركبة سياحية، وفقا لنفس المصدر.

وفي سياق متصل، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، 7 تجار مخدرات، وضبطت 104 كيلوغرامات من الكيف المعالج و4 مركبات، في حين ضبطت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، 2980 قرصا مهلوسا.

ومن جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، 7 منقبين عن الذهب، وحجزت 9 مولدات كهربائية و9 مطارق ضغط، فيما تم توقيف 30 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وعين قزام وبشار.

إقرأ أيضا..

49 مفتش شرطة يؤدون اليمين القانونية بالبليدة
25 أوت 2019
حصلوا على صفة الضبطية القضائية

49 مفتش شرطة يؤدون اليمين القانونية بالبليدة

المرحلة الانتقالية متاهة لا مخرج منها
25 أوت 2019
المحلل السياسي عامر رخيلة لـ"المساء":

المرحلة الانتقالية متاهة لا مخرج منها

العدد6884
24 أوت 2019

العدد6884