تدابير جديدة لدفع أجور مستخدمي الوظيف العمومي

"بريد الجزائر"

تدابير جديدة لدفع أجور مستخدمي الوظيف العمومي

وضعت مؤسسة "بريد الجزائر" جملة من التدابير الوقائية الإضافية لمحاربة تفشي وباء كورونا، تتمثل في سحب الأجور الخاصة بالمستخدمين في أحسن الظروف، مع تفادي كثرة التنقلات إلى مكاتب البريد.

وأوضحت مؤسسة بريد الجزائر في بيان لها أول أمس أنها "تنهي إلى علم المؤسسات والإدارات العمومية وكذا الجماعات المحلية بأن هذه التدابير الخاصة تم وضعها بغرض ضمان عمليات سحب الأجور الخاصة بالمستخدمين في أحسن الظروف مع تفادي كثرة التنقلات إلى مكاتب البريد"، مشيرة إلى أن الإجراء الأول، ستعلق بالدفع عن طريق ساع، يتم تعيينه اسميا من قبل المؤسسة، حيث "تتيح هذه العملية لكل مؤسسة أو إدارة عمومية بتفويض "ساع" يقوم بسحب الأموال لفائدة قائمة من المستخدمين يتم إعدادها مسبقا".

وبإمكان المؤسسات والجماعات المحلية والإدارات العمومية على مستوى الولايات والدوائر والبلديات، حسب بيان المؤسسة، الاتصال بمديريات الوحدات الولائية للبريد أو بمكاتب البريد التابعة إليهم من أجل تحديد كيفيات اعتماد الساعي المعين وأيضا كيفيات تنظيم عمليات الدفع.

أما الإجراء الثاني، الذي تم وضعه في إطار نفس التدابير، فيتمثل في التكفل بعملية دفع الأجور على مستوى هيكل تابع للمؤسسة المعنية، وفقا لنفس المصدر، الذي أكد أن "عمال بريد الجزائر جاهزون للتنقل إلى المؤسسات والجماعات المحلية والإدارات العمومية من أجل إنجاز عمليات الدفع، وذلك بنفس الشروط المطبقة على مستوى الشبابيك بمكاتب البريد. ويكون سحب الأموال عبر نهائي الدفع الإلكتروني بالنسبة للموظفين المالكين للبطاقة النقدية "الذهبية".

إقرأ أيضا.. في الأخيرة

مديرية الأمن الوطني تنظم لقاء حول ترقية وحماية حقوق الطفل

الدعوة إلى توحيد الجهود لتحقيق المزيد من المكاسب

توفير أحسن الظروف للطلبة الصحراويين

وزير التربية الصحراوي يثمن جهود الجزائر

بعد تحسن حالته الصحية على إثر إصابته بكورونا

حكيم دكار يغادر مستشفى البير بقسنطينة

تيمقاد بباتنة

مصادرة قطع أثرية

في إطار الوقاية من فيروس كورونا

غلق جميع الشواطئ بمستغانم

العدد 7122
04 جوان 2020

العدد 7122