تخفيض تسعيرة قطارات كوراديا ابتداء من الاثنين
ق. و ق. و

تخفيض تسعيرة قطارات كوراديا ابتداء من الاثنين

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية في بيان لها عن تخفيض في التسعيرة على متن قطارات كوراديا ابتداء من هذا الاثنين، إلى جانب تغيير مواقيت انطلاق القطارين اللذين يربطان بين الجزائر ووهران بداية من يوم غد.

ويندرج تخفيض التسعيرة في إطار الإجراءات المتخذة من طرف الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية من أجل إرضاء رغبات أكبر عدد ممكن من المسافرين عبر القطار واستجابة لطلباتهم واحتياجاتهم. 

وسيسمح إجراء تخفيض التسعيرة على متن قطارات كوراديا لبعض فئات المسافرين من اقتناء هذا النوع من القطارات المعروفة من حيث الحداثة والرفاهية والأمن.

وبذلك، فإن التسعيرات الجديدة حددت بـ 1.700 دج بالنسبة للدرجة الأولى و1.350 دج للدرجة الثانية على الخط الرابط بين محطة آغا ووهران.

وبالنسبة للخط الرابط بين وهران وبشار، فقد حددت  تسعيرة الدرجة الأولى بـ2.235 دج، فيما حددت تسعيرة الدرجة الثانية بـ1.655 دج. أما خط الجزائر- وهران، فقد تم تخفيض تسعيرة الدرجة الأولى إلى 1.050 دج فيما حددت تسعيرة الدرجة الثانية بـ 770 دج.

وفيما يخص الخط الرابط بين الجزائر وباتنة، حددت تسعيرة الدرجة الأولى بـ1.670 دج، فيما تبلغ تسعيرة الدرجة الثانية 1.235 دج.  وفيما يتعلق بالخط الرابط بين قسنطينة وتقرت، فقد حددت تسعيرة الدرجة الأولى بـ1.615 دج، فيما حددت تسعيرة الدرجة الثانية بـ 1.190 دج.