الألعاب العسكرية السابعة بالصين

المنتخب الوطني يسحق نظيره الإيرلندي برباعية نظيفة

المنتخب الوطني يسحق نظيره الإيرلندي برباعية نظيفة
  • القراءات: 917
م. ب م. ب

فاز المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم أمس، على نظيره الإيرلندي بنتيجة 4 أهداف مقابل صفر في تصفيات المجموعة الأولى، في الألعاب العسكرية السابعة للمجلس الدولي للرياضة العسكرية التي تحتضنها مدينة يوهان بالصين من 14 إلى 28 أكتوبر الجاري.

وذكر بيان لوزارة الدفاع الوطني، بأن أهداف الفريق الوطني العسكري، وقعها كل من قيبوع عبد القادر في الدقيقة السادسة ومسعود بلال في الدقيقة الـ 48 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، لافتا إلى أن المنتخب الجزائري دخل الشوط الثاني من المباراة ”وكله عزم على إنهاء المقابلة بالنتيجة والأداء فكان له ذلك بتسجيله هدفين آخرين من إمضاء اللاعب غشت حسام الدين، في الدقيقة 57 واللاعب قيبوع عبد القادر في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0 لصالح فريقنا الوطني العسكري”.

وحسب نفس المصدر، فإن اللاعبين الجزائريين أبدوا انضباطا تكتيكيا تجسد من خلال سيطرتهم على مختلف أطوار المباراة، وأبانوا عن تحضيرهم الجيد لهذا الموعد الهام، مؤكدا بأن هذا الفوز سيزيد عناصر التشكيلة الوطنية عزيمة أكبر من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية خلال هذه المنافسة.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الوطني العسكري سيجري مقابلته الثانية يوم الجمعة القادم، ضد نظيره القطري، فيما يلعب المقابلة الثالثة يوم الأحد المقبل، ضد فريق الولايات المتحدة الأمريكية على الساعة السادسة بتوقيت الجزائر.