فيما تم تدمير مخبأ للإرهابيين بعين الدفلى

القضاء على إرهابيين إثنين ببومرداس

القضاء على إرهابيين إثنين ببومرداس
  • القراءات: 691
ق. و ق. و

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس، من القضاء على إرهابيين إثنين واسترجاع بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف ومخزنيّ (02) ذخيرة وقنبلة يدوية، وذلك خلال عملية تمشيط قرب بلدية دلس بولاية بومرداس بالناحية العسكرية الأولى، حسبما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

من جهة أخرى، ذكر نفس البيان أنه في إطار محاربة الجريمة المنظمة وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ببلدية العجيبة، بولاية البويرة، تاجر مخدرات بحوزته 20000 قرص مهلوس.  وأكد نفس المصدر أن ”هذه العمليات النوعية تأتي لتؤكد عزم قوات الجيش الوطني الشعبي في تعقّب المجرمين عبر كامل التراب الوطني ومدى المتابعة واليقظة الدائمة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد”.

في سياق متصل كشفت ودمّرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أول أمس، مخبأ للإرهابيين وقنبلة تقليدية الصنع وكمية من المواد الغذائية في إطار مواصلة عملية البحث والتمشيط الجارية بمنطقة واد القصب بولاية عين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى، حسبما أعلن عنه أمس بيان آخر لوزارة الدفاع الوطني.

وذكر نفس البيان من جهة أخرى، أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، مهربا و9 منقبين عن الذهب وحجزت شاحنة و5 موّلدات كهربائية وجهازيّ كشف عن المعادن و800 علبة من مسحوق الحليب و500 كيس من مادة السكر الموجهة للتهريب.

كما أحبط حراس السواحل، بالقالة بالناحية العسكرية الخامسة، محاولة هجرة غير شرعية لـ18 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، فيما تم توقيف 22 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بعين صالح بالناحية العسكرية السادسة.