الفنان حكيم دكار يصاب بفيروس كورونا
الممثل الفكاهي، حكيم دكار
  • القراءات: 772
زبير. ز زبير. ز

يتلقى العلاج بمستشفى البير بقسنطينة

الفنان حكيم دكار يصاب بفيروس كورونا

تعرض الممثل الفكاهي، حكيم دكار، لإصابة بفيروس كورونا، أدخل على إثرها أول أمس للمصلحة المختصة بمستشفى عبد الحفيظ بوجمعة (البير) ببلدية قسنطينة لتلقي العلاج، حيث لقي تعاطفا كبيرا من طرف المواطنين وعلى رأسهم الأسرة الفنية بعاصمة الشرق.

وحسب الفنان حكيم دكار، فإنه لم يشعر بأعراض المرض ولكنه كان يعاني من أعراض زكام بسيط جعله يقصد المصالح الاستشفائية، حيث ثبت بعد إجرائه التحاليل اللازمة أنه حامل لفيروس كوفيد 19 المستجد.

الممثل الفكاهي والمسرحي حكيم دكار المعروف بشخصية "خباط كراعو" وأيضا بشخصية جحا، قال إنه لا يدري كيف تلقى العدوى، خاصة وأنه كان يأخذ كل احتياطاته الوقائية لتجنب الإصابة بهذا الفيروس وكان يواظب على وضع القناع الواقي (الكمامة)، فضلا عن استعمال المحلول المطهر والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وظهر الفنان حكيم دكار، في أول أيام العيد، يطل من على شرفة غرفته بمستشفى البير، وهو يرتدي لباسه العادي ويضع كمامة على وجه، حيث كان يتبادل التحية مع بعض المواطنين الذين كانوا يريدون الاطمئنان على صحته وكان يقدم النصائح  لتجنب هذا الضيف غير المرغوب فيه.

وواكب الممثل حكيم دكار، أزمة انتشار وباء كوفيد 19 خلال الأسابيع الفارطة، من خلال المساهمة في الحملة التوعوية التي أطلقها مسرح قسنطينة بمشاركة عدد من الفنانين على غرار كريم بودشيش، حيث كان من الأوائل الذين وجهوا رسائل ونصائح إلى القسنطينيين ومن ورائهم إلى كل الشعب الجزائري للالتزام بشروط الأمن والوقاية.

وكان حكيم دكار، قد شارك خلال شهر رمضان الفضيل، بطولة عمل فني يدور حول موضوع الحجر الصحي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، بعنوان "زوج في حصلة"، وهو عمل من إنتاج محطة التلفزيون بقسنطينة، قدم في شكل "سيتكوم"، وتم عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان على مدار 15 حلقة.

العدد 7310
14 جانفي 2021

العدد 7310