"الخضر" يواجهون الكاميرون وديا بهولندا
  • القراءات: 176
م. ب م. ب

ممثل الاتحادية الكاميرونية يعلن عن تنظيمها في أكتوبر القادم

"الخضر" يواجهون الكاميرون وديا بهولندا

كشف الآمين العام للاتحادية الكاميرونية لكرة القدم بنيامين ديديي بانلوك، أمس، عن تنظيم لقاء ودي أمام المنتخب الجزائري بهولندا أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أنه لم يتم تعيين بعد تاريخ اللقاء ولا المدينة التي ستحتضنه.

وصرح الأمين العام للاتحادية الكاميرونية للإذاعة الدولية الجزائرية ”اتفقنا على تنظيم لقاء ودي مع الجزائر في هولندا”، قبل أن يضيف ”يمكن أن تحدث مستجدات، لكن الفكرة الأساسية هي الاستفادة من شهر أكتوبر لبداية تحضير فرقنا للمنافسات المقبلة”.

واستطرد المتحدث ”لا يمكنني الإعلان لا عن التاريخ ولا عن مكان هذه المواجهة لكن الأمور سترسم قريبا، إلى حد الآن توصلنا إلى اتفاق مبدئي ولم تبق سوى بعض التفاصيل التي يتكفل بها منظمو هذا الموعد”.

وقال بانلوك ”منتخبان قويان في إفريقيا سيلتقيان، وهو موعد هام بالنسبة لهما، لاسيما وأنهما سيحضران في نفس المكان. وللمفارقة ستكون مباراة بين بطلي طبعتي 2017 و2019. الجزائر بلد كرة قدم كبير وأظن أننا سنشاهد عروضا قوية وممتعة”.

ويلتقي الكاميرون، البلد المنظم لكأس إفريقيا 2021 المؤجلة إلى 2022، منتخب اليابان يوم 9 أكتوبر بمدينة أوتريخت (هولندا)، حسب ما أفادت به الاتحادية الكاميرونية، في انتظار أن ترسم رسميا المواجهة مع الجزائر ما بين يومي 12 و13 من نفس الشهر.

وحسب آخر الأخبار، فقد توصلت غانا إلى اتفاق مع مالي وغينيا الاستوائية بتركيا، مما يمكن أن يرهن المباراة الودية الثانية المحتملة أمام أبطال إفريقيا 2019، حيث كان الناخب الوطني جمال بلماضي، قد أبدى رغبته في مواجهة الكاميرون وغانا ”حيث ستشكل فرصتين لقياس مستوى اللاعبين بعد عدة اشهر من التوقف بسبب تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)”.

العدد 7242
26 أكتوير 2020

العدد 7242