الجيش يدمر مخبأين للجماعات الإرهابية بعين الدفلى
❊ ق / و ❊ ق / و

فيما تم ضبط جزء من المبلغ المسروق بمركز بريد الدبداب

الجيش يدمر مخبأين للجماعات الإرهابية بعين الدفلى

دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أول أمس، مخبأين للجماعات الإرهابية تم كشفهما بعين الدفلى، حسبما افاد به، أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني، فيما كان نفس المصدر قد أعلن أن مفارز للجيش الوطني الشعبي كشفت ودمرت مخبأين للجماعات الإرهابية بعين الدفلى والمدية بالناحية العسكرية الأولى.

من جانب آخر، وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بإن أمناس بالناحية العسكرية الرابعة من ضبط مبلغ مالي بقيمة 28,88 مليون دينار تم الاستيلاء عليه من مركز بريد مدينة الدبداب الأسبوع الفارط، حيث أشار بيان وزارة الدفاع الوطني إلى أن التحقيق لا يزال جاريا قصد الوقوف على جميع حيثيات هذه العملية الإجرامية واسترجاع باقي المبلغ.

وذكر ذات البيان، من جهة أخرى، أن مفارز الجيش الوطني الشعبي أوقفت بكل من الوادي وبسكرة بالناحية العسكرية الرابعة ثلاثة (03) مهربين وضبطت ثلاث (03) شاحنات و64 قنطارا من مادة التبغ، في حين أوقفت مفارز أخرى بكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة 8 مهربين وضبطت أربع (04) مركبات رباعية الدفع محملة بـ3,779 طنا من المواد الغذائية ومعدات التنقيب عن الذهب.

وأحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة، حسب نفس المصدر، محاولات تهريب كميات من الوقود تقدر بـ11379 لتر، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من وهران وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية تاجري (02) مخدرات وضبطت 7,7 كيلوغرام من الكيف المعالج. في حين تم بكل من تلمسان وسعيدة والنعامة والأغواط، توقيف 31 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة.

العدد 6674
16 ديسمبر 2018

العدد 6674