إثر وفاة وزيرة الخارجية السابقة للهند

الأمين العام للخارجية يوقّع على سجل التعازي

الأمين العام للخارجية يوقّع على سجل التعازي
  • القراءات: 872

وقّع الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية، رشيد بلادهان، أول أمس، بمقر سفارة الهند بالجزائر، باسم رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، على سجل التعازي إثر وفاة وزيرة الشؤون الخارجية السابقة لجمهورية الهند، سوشما سواراج.

وكتب الأمين العام في سجل التعازي قائلا تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة السيدة سوشما سواراج، وزيرة الشؤون الخارجية السابقة لجمهورية الهند. وأمام هذا المصاب الجلل أتقدم باسم فخامة السيد عبد القادر بن صالح، رئيس الدولة بأخلص التعازي القلبية إلى جمهورية الهند قيادة وحكومة وشعبا وإلى جميع أفراد  عائلة الفقيدة.

وأضاف أن جمهورية الهند تخسر برحيل السيدة سوشما سواراج، أحد قادتها البارزين الذين كان لهم الدور الهام في توطيد نهضة الهند ومسيرتها التنموية، وتعزيز مكانتها بين الأمم، مشيرا إلى أنه كان للفقيدة أثر ايجابي في تمتين وترقية علاقات الصداقة والتضامن والتعاون القائمة بين الجزائر والهند في مختلف  المجالات، وبرحيلها المفاجئ تفقد الجزائر أحد أصدقائها الخيرين.

وخلص إلى القول لا يسعني بهذه المناسبة الأليمة إلا أن أؤكد لكم عميق مشاعر التضامن والمواساة مع جمهورية الهند الصديقة وأفراد عائلة الفقيدة، متمنيا لكم تجاوز هذه الفاجعة.