اكتشاف مخبأ يحوي 5 قنابل تقليدية بجيجل
  • القراءات: 891
س. زميحي  س. زميحي 

الجيش الوطني الشعبي

اكتشاف مخبأ يحوي 5 قنابل تقليدية بجيجل

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس، في إطار مواصلة عملية البحث والتمشيط بمنطقة العوانة بولاية جيجل، من اكتشاف مخبأ يحتوي على 5 قنابل تقليدية الصنع ومعدات لصنع وحشو الخراطيش وكميات من البارود ومواد غذائية وأغراض أخرى، حسبما أفاد به أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر أنه ”في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لعملية البحث والتمشيط بمنطقة العوانة بولاية جيجل بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، اكتشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم أمس أول سبتمبر 2015، مخبأ (01) يحتوي على خمس (05) قنابل تقليدية الصنع ومعدات لصنع وحشو الخراطيش، وكميات من البارود ومواد غذائية وأغراض أخرى”.
من جهة أخرى ”أوقفت مفرزة بالقطاع العملياتي لتمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة، ثمانية (08) مهربين وحجزت سيارتين (02) رباعيتي الدفع ومنظار ميدان وخمسة (05) أجهزة كشف عن المعادن و600 غرام من خليط الذهب”.  
وبإقليم الناحية العسكرية الثانية -يضيف نفس المصدر- ”حجز عناصر حرس الحدود لكل من مغنية وباب العسة بالقطاع العملياتي لتلمسان، أربع (04) شاحنات و(6100) لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب. كما أوقف أفراد الدرك الوطني لوهران (06) مهاجرين غير شرعيين”.
العدد 7239
22 أكتوير 2020

العدد 7239