وجهة جديدة للتسوق والترفيه بالعاصمة

افتتاح المركز التجاري ”بن عكنون شوبينغ سنتر”

افتتاح المركز التجاري ”بن عكنون شوبينغ سنتر”
  • القراءات: 3994
أحلام / م أحلام / م

فتح المركز التجاري بن عكنون شوبينغ سنتر الموجود بمنطقة لي زاسفوديل ببن عكنون أمس، أبوابه أمام الجمهور، بإشراف مديره العام الحاج تيجاني، والمدير المسير اسماعيل لونيس.

ويتربع المركز التجاري الجديد الذي يعد بمثابة وجهة جديدة للتسوق بالنسبة لسكان العاصمة، على مساحة 10000 متر مربع، وهو يضم 40 متجرا تسوق للعديد من العلامات العالمية المعروفة، فضلا عن مطاعم جزائرية وأخرى تركية وهندية إلى جانب فضاءات للترفيه وموقف للسيارات من ثلاث طوابق تصل سعته إلى 400 مركبة. وبمناسبة افتتاحه الرسمي، أشارت مريم عزي المديرة التجارية للمركز خلال الكلمة الافتتاحية التي ألقتها في حفل انتظم بالمناسبة، إلى أن هذا المعلم التجاري الجديد، الذي سمح باستحداث 100 منصب شغل، تم تصميمه ليكون وجهة تسوق حقيقية، إذ سيتمكن زواره من اكتشاف العديد من ماركات الأزياء الخاصة بالنساء، الرجال والأطفال، بالإضافة إلى متاجر الإكسسوارات ومحلات المجوهرات والعطور العالمية ومواد التجميل ولوازم الرياضة وغيرها.

وأضافت المتحدثة أن المركز التجاري مجهز بساحة للإطعام تضم العديد من المطاعم المتخصصة، بشرفات مفتوحة، على غرار قصبة اسطنبول، تيست أوف إنديا، ليوناردو، بالإضافة إلى توفره على مساحة كبيرة للتسوق توفر للزوار منتجات من الأغذية الطازجة والسلع الاستهلاكية، فضلا عن مساحات مخصصة للنشاطات الترفيهية. من جهته أشار المدير المسير للمركز لونيس إسماعيل، أن المركز صمم بشكل عصري يسمح بتقديم إضافة في مجال خدمات التسوق في الجزائر، مضيفا أن الهدف من المشاريع التي تطلقها شركة سوتيدكو المالكة للمركز، هو تقديم تراث عقاري وتجاري مستديم بالوطن.