اتفاق شراكة بين الشركة الوطنية للتأمين و"أناب”
  • القراءات: 322
وأ وأ

يهدف لتبادل الخدمات بين المؤسستين

اتفاق شراكة بين الشركة الوطنية للتأمين و"أناب”

وقعت الشركة الوطنية للتأمينات (أس.أ.أ) والمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والاشهار أمس على بروتوكول اتفاق لاقامة شراكة ثنائية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ووقع هذا الاتفاق كل من السيد ناصر سايس والسيد منير حمايدية على التوالي الرئيسين المديرين العامين للشركة الوطنية للتأمينات (أس.أ.أ)

والمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والاشهار، وهو يهدف الى تحديد الشروط العامة ”لإقامة شراكة شاملة وتعاون متميز” في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وعقب حفل التوقيع أكد السيد حمايدية أن المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار تسعى من خلال هذه الشراكة إلى توفير خدمات اتصال ونشر واشهار لشريكتها ”الاستراتيجية” الشركة الوطنية للتأمينات.

كما اكد أنه تم الشروع في محادثات مع  الشركة الوطنية للتأمينات من أجل ”إعادة تصميم علامة الشركة” وتحديث وكالات ومكاتب هذه الشركة العمومية.

من جانبه، أوضح ناصر سايس ان الشركة الوطنية للتأمينات تلتزم بمنح تسهيلات ومزايا في مجال تأمين الممتلكات على غرار المركبات الخاصة بالمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والاشهار، التي ستمنح لشريكها خدمات في مجال الاتصال والنشر، مضيفا بأن ”الشركة الوطنية للتأمينات تفضل المؤسسات التجارية العمومية في جميع مقتنياتها في مجال الخدمات والسلع”.

العدد 7215
24 سبتمبر 2020

العدد 7215