إسماعيل بناصر يوقع مع أي سي ميلان
ق. ر ق. ر

عقده يمتد إلى سنة 2024

إسماعيل بناصر يوقع مع أي سي ميلان

أمضى بطل إفريقيا، الجزائري إسماعيل بناصر، أمس، على عقد لمدة 5 سنوات مع نادي آي سي ميلان، (حتى عام 2024) قادما إليه من نادي إمبولي، النازل للدرجة الإيطالية الثانية، حسب ما أوردته الوسائل الإعلامية المحلية.

وكان وسط الميدان البالغ من العمر 21 سنة، قد غادر ”كازا ميلان”، مقر النادي اللومباردي، زوال اليوم بعد توقيعه للعقد الذي سيتم  الإعلان عنه ”لاحقا” بصفة رسمية.

وحسب صحيفة ”لا غازيتا ديلو سبور”، فقد اجتاز اللاعب الجزائري أول أمس الاثنين الفحص الطبي بعيادة ”مادونينا” تحسبا لانتقاله المقدر بـ15 مليون أورو، إضافة إلى مليونين أورو علاوات، بينما سيكون راتبه السنوي الصافي مقدرا ب 1,5 مليون اورو.

وسيكون مدرب ”ميلان” الجديد، ماركو جيامباولو، مطالبا بالانتظار حتى عودة بطل إفريقيا من العطلة بعد مشاركته بنجاح مع المنتخب الجزائري في كأس افريقيا للأمم بمصر.   وأدى بناصر مشوارا ممتازا مع ”الخضر”، حيث اختير كأحسن لاعب في ”كان-2019” و تسلم الجائزة من يدي رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، جياني أنفانتينو، عقب الفوز على السنغال (1-0) في المباراة النهائية.

وكان نادي ميلان، الذي حقق على الميدان تأهله للدوري الأوروبي ”أوروبا ليغ”، قد حرم من المشاركة في هذه المنافسة من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب انتهاكه لقواعد اللعب النظيف.

إقرأ أيضا..

العدد 7008
21 جانفي 2020

العدد 7008