إرهابيان يسلّمان نفسيهما بعين قزام
ق. و ق. و

موازاة مع توقيف 3 عناصر دعم بتلمسان

إرهابيان يسلّمان نفسيهما بعين قزام

سلّم إرهابيان نفسيهما، أمس، للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي لعين قزام بالناحية العسكرية السادسة وبحوزتهما أسلحة وذخيرة، حسبما أفاد بذلك بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأشار البيان إلى أن الأمر يتعلق بكل من ”أماكاشو أحمد المدعو ”أمكشو” وأوانزق بوعمامة المدعو ”الخطاب”، اللذين التحقا بالجماعات الإرهابية سنتي 2011 و2015 على التوالي”، مضيفا أن ”الإرهابيين كان بحوزتهما مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وبندقية قناصة من نوع ”ماس جي3” و5 مخازن ذخيرة و9 طلقات من مختلف العيارات”. وذكر بيان وزارة الدفاع الوطني أن ”هذه العملية النوعية التي تضاف إلى سلسلة النتائج المحققة ميدانيا، تؤكد اليقظة العالية، والحرص الشديد لقواتنا المسلحة على إحباط أيّ محاولة للمساس بأمن البلاد واستقرارها”.

وفي سياق متصل، ذكر بيان آخر لوزارة الدفاع الوطني أمس، أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي أوقفت أول أمس بتلمسان، 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي في إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، 7 منقبين عن الذهب، وضبطت مركبة رباعية الدفع ومعدات للتنقيب عن الذهب، في حين تم توقيف 5 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بتيارت، حسب نفس البيان.

إقرأ أيضا..

‘’أقعد في دارك وماتنساش جارك" لمحاربة فيروس "كورونا"
30 مارس 2020
أطلقتها المنظمة الوطنية لحماية الطفولة

‘’أقعد في دارك وماتنساش جارك" لمحاربة فيروس "كورونا"

عين تموشنت تنظم مسابقات للأطفال 
30 مارس 2020
عبر المنصة الالكترونية

عين تموشنت تنظم مسابقات للأطفال 

العدد 7066
29 مارس 2020

العدد 7066